مناسبات وتهاني

” قبيلة الحازم ” تقيم احتفالًا لأبنائها خريجي الجامعات

عرعر – واصل – داخل الحازمي ، حامد الاديهم :

رعى الشيخ : خميس بن حمد الهيج ابن شرهه مساء الجمعه الموافق 1440/8/28 هـ ، حفل تخرج أبناء قبيلة الحازم لهذا العام من جميع الجامعات بمملكتنا الغاليه بقاعة الدانه للاحتفالات بعرعر .

وابتداء الحفل بآيات من القران الكريم تلاها القارئ : محمد زعل الحازمي ، ومن ثم رحب مقدمو الحفل : مطر مصبح البيدر و سلطان فهد الهوير بمسيرة الطلاب الخريجين .

بعد ذلك كلمة راعي الحفل القاها بالنيابه عنه الاستاذ : حمدان رحيل المضحي حيث قال : لم تعرف الإنسانية في تاريخها أساسا يبني نهضاتها ويخلد أمجادها كالعلم ، ولم يعرف في تاريخ الأمم معول هدم أسقط الحضارات وبدد النهضات كالجهل ، فبالعلم تحلق الأمم و تعلو حتى تبلغ ذرى المجد ، وبدونه تهوي في مراتع الجهل والتخلف .

و قال ايضاً : أبنائنا الخريجين نشكر لكم جهودكم ومثابرتكم لنيل هذا التميز، وندعو ابنائنا الاقتداء بكم ، كما لايفوتني ان اشكر اولياء الامور على حسن المتابعة والاهتمام، ونسال الله التوفيق للجميع.

عقب ذلك ألقى كلمة الطلاب الخريجين الطالب محمد خميس دلاش المرادس والتي ورد بنصها : زملائي الخريجين تعلمنا إن الإصرار على العلم هو طريق النجاح القوي والذي دائماً ما يأتي ثماره، ومن هذا المنبر احث نفسي وزملائي الخريجين بأن لا تقف طموحاتكم العلمية عند هذا الحد فمشوار العلم طويل ويستوجب علينا استذكار تعاليم ديننا الحنيف الذي حث على العلم و التعلم .

وفي ختام كلمته تقدم بالشكر و التقدير لراعي هذا الحفل الكريم الذي تدل رعايتهُ على المكانةِ التي يحظى بها العلمُ وطلابهِ في هذا الوطن الغالي .

بعد ذلك تقدموا الخريجين بهديه تذكاريه الى الشيخ : خميس بن حمد الهيج ابن شرهه : 

شكراً و تقديراً له على اللفته الأبويه بمناسبة تكريمه لخريجي عام 1440 هـ من أبناء قبيلة الحازم . 

واختتم الحفل بتكريم جميع الخريجين من ابناء القبيلة و الاعلامين على تغطيتهم وجهودهم و على ماقدموه تجاه القبيله خاصه و المجتمع عامه .

وقد تم تكريم الزميل الاعلامي من صحيفة ” واصل ” الإلكترونيه : حامد الاديهم. 

واخيرًا وليس اخرًا تقدم الشيخ خميس الهيج با الشكر الجزيل لاسرة صحيفة ”  واصل ” الإلكترونيه وعلى راسهم سعادة الدكتور سعود العتيبي رئيس مجلس الاداره بصحيفة واصل الإلكترونيه على مايوليه سعادته من اهتمام لكافة قبائل المملكه العربيه السعوديه والوقوف منهم على مسافه واحده دون ادنى تمييز اومحابه لمايخدم الوطن .

كما قدمت الصحفيه ممثله بمدير تحرير صحيفة واصل بمنطقة الحدود الشمالية والجوف : داخل ضحيان الحازمي اجمل التهاني والتبريكات لجميع الخريجين سالين آلله ان ينفع بهم في مسيرتهم العمليه فيما يخدم الدين والوطن بهذه المناسبة اعرب سعادة مدبر التحرير ان الصحيفه مستعدة لتغطية مثل هذه الاحتفالات لعموم قبائل الوطن فا الجميع محل اهتمام الصحيفه واكد ان توجيهات سعادة رئيس مجلس الاداره بصحيفة واصل الإلكترونيه الاستاذ : سعود العتيبي وكانت له كلمه مشهوره ان الصحيفه هي ملك جميع أبناء الوطن حاظره وباديه متمنين للجميع التوفيق في السياق ذاته ثمن الخريجين مجهودات الصحيفه من اجل الوطن والمواطن شاكرين ومقدرين لجميع فريق واصل الإلكترونيه والورقيه متمنين لجميع الصحف ان تحذو حذوها. 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق