متنوعة

“برعاية محافظ قلوة” مسرحية “عيد وسعيد” تشهد حضور ٢٠٠٠ مشاهد من جماهير “مهرجان قلوة ربيعها أحلى”

قلوة  – واصل  – حنان الشريف:

برعاية محافظ قلوة الأستاذ عبدالله بن حمدان العويدي شهدت ليلة أمس الجمعة حضور ٢٠٠٠ مشاهد لمسرحية “عيد وسعيد”من جماهير “مهرجان قلوة ربيعها أحلى” والذين قدموا من مختلف المناطق والمحافظات لمشاهدة المسرحية والتي كانت بحضور مدير شرطة المحافظة العقيد خالد الغامدي ورئيس بلدية قلوة المهندس عوض القحطاني وعدد من مديري الإدارات والمشايخ وقد استمتع الحضور بأجواء المسرحية على المسرح المفتوح لبلدية المحافظة في منتزه شدا الأعلى بالفرشة.

و قدم أبناء الباحة “عيد وسعيد” وكآفة فريق العمل المسرحي والفني مسرحية اجتماعية هادفة لاقت استحسان الجميع ووصفت بالناجحة وقد وجدت اقبالاً وتفاعلاً كبيراً من الجماهير والذين قدموا شكرهم للمنظمين للفعاليات على إدراجها ضمن جدول فعاليات المهرجان.

فيما شهدت المسرحية اقبالا كبيراً من الزوار مما اضطر المنظمين لها في الموقع استدعاء الجهات الأمنية لمساندهم في عمليات التنظيم.

يذكر أن مهرجان قلوة ربيعها أحلى بتنظيم من محافظة قلوة وأمانة المنطقة ممثلة في بلدية قلوة وكذلك المجلس البلدي لبلدية قلوة وقد قدم فيه أكثر من ٣٧ برنامجا وفعالية متنوعة استهدفت كآفة شرائح المجتمع دون استثناء وقد روعي الجودة والاختيار “برعاية محافظ قلوة” مسرحية “عيد وسعيد” تشهد حضور ٢٠٠٠ مشاهد من جماهير “مهرجان قلوة ربيعها أحلى”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى