رياضي

الوادعي يدشن دوري مدارس الإدارة التعليمية

ظهران الجنوب – واصل – محمد الوادعي :

دشن سعادة مدير التعليم بظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش أبوحديد مساء اليوم الثلاثاء ١٤٤٠/٦/١٤ بحضور عدد من القيادات الأمنية والقيادات التربوية دوري المدارس بتعليم المحافظة الذي يشارك فيه ١٠٥٥ طالباً من خلال ٩٢ فريق يمثلون ٤٦ مدرسة، تشارك في التصفيات على مستوى المملكة، وذلك بتنظيم الهيئة العامة للرياضة، بالتعاون مع وزارة التعليم وبإشراف شركة صلة الرياضية.

حيث بدأ التدشين بالقرآن الكريم للطالب عبدالله محمد صالح ثم كلمة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش الذي أكد حرص القيادة الرشيدة على توفير جميع احتياجات الطلاب لاستثمار أوقات فراغهم، والاستفادة من طاقاتهم فيما يعود على الوطن وعليهم بالنفع والفائدة، وتسخير الإمكانيات والوسائل التي تسهم في تطوير مهارتهم وصقل مواهبهم.

مبينا على الاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم في المحافظة مؤكداً أن تعليم ظهران الجنوب سيبذل جهود كبيرة من أجل تنفيذ هذه التصفيات في مدارس المحافظة بكل دقة من أجل اكتشاف مواهب الطلاب الرياضية وصقلها في الفئات السنية، لتكون نواة ترفد المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.

ثم ألقى العميد الركن محمد سعيد القحطاني كلمة شرفية بهذه المناسبة قدم شكره البالغ لادارة التعليم على هذه الدعوة مثمنا الجهود التي بذلت لإنجاح البطولة راجيا للجميع التوفيق.

بعدها ألقى الاعلامي محمد العرب كلمة شكر وثناء للقائمين على البرنامج متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا عن البطولة التي تعد أكبر بطولة في المملكة، ثم عروض الليزر والتي نالت استحسان الحضور .

بعدها انطلقت المباراة الافتتاحية حيث حمل الفريقين لوحة شكر لأبطالنا على الحد الجنوبي نظير مايقدمونه من دفاعا عن الوطن .

ثم قام سعادة مدير التعليم ومساعده للشؤون التعليمية بالمشاركة في بدأ المباراة .

يذكر بان الدوري سيقام على أربعة ملاعب بمشاركة ٩٤ فريقا يمثلون ٤٦ مدرسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى