المحلية

محافظ العلا يتفقد المراكز الخارجية للمحافظة‏

العلا – واصل – محمد العتيق : 

تفقد سعادة محافظ العلا الأستاذ مبارك بن عطاالله المورقي الثلاثاء الموافق ٧ صفر ١٤٤٠هـ عدد من مراكز الإمارة التابعة للمحافظة للوقوف على إحتياجات ومتطلبات المواطنين .

‏وقد رافقة في جولته مدير القطاع الصحي بالعلا الأستاذ مطلق بن فارس الفقير ومدير فرع المياه بالعلا المهندس عوض العنزي ومساعد رئيس بلدية العلا الأستاذ عبد الله الحريص ومدير شركة الكهرباء المهندس فواز العنزي .

حيث استهلت جولته ‏بزيارة مركز النجيل ثم مركز الورد ، ثم مركز الأراك الذي كان في استقباله ‏رئيس المركز الأستاذ عبدالرحمن بن مزعل بن مشرف مرحباً بسعادته والضيوف الكرام‏ ، كما قدم خالص شكره على هذه الزيارة الكريمة التي توليها حكومتنا الرشيدة والتي يتلطع لها أهالي القرى للوقوف على احتياجاتهم من الخدمات .

وتخلل هذه الزيارة الوقوف على مشروع زراعة شجرة الأراك تعرف من خلالها على المشروع وطريقة زراعة الشجرة ، كما قام بزيارة شيخ قبائل الرموث من بلي بمنزله الشيخ محمد بن جزاء حثار بن مشرف للإطمئنان على صحته .

‏وفي ختام الجولة تم ‏دعوة الضيوف الكرام لمأدبة الغداء التي أعدها رئيس المركز الأستاذ عبد الرحمن بن مشرف ، مودع سعادته والضيوف الكرام ومتمنياً لهم التوفيق والسداد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى