رياضي

بمشاركة لاعبي ذوي الإعاقة و مجموعة من المدارس : إنطلاق بطولة المملكة للسهام

الرياض ــ واصل ــ محسن القرني :

تنطلق يوم غدٍ الخميس بطولة المملكة للسهـام “المرحلة الثالثة” والتي تستمر منافساتها حتى يوم السبت الموافق 29 إبريل من الشهر الحالي على ميدان السهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض بمشاركة 50 رامياً يتنافسون على 4 مسافات ( ٧٠ متر القوس الاولمبي , ٥٠ متر القوس البكرة , ٣٠ متر القوس الاولمبي , ١٠ متر القوس الاولمبي ) .

وستشهد البطولة مشاركة لاعبين من ذوي الإعاقة تفعيلاً لمذكرة التفاهم التي ابرمها الاتحاد السعودي للسهام مع اللجنة البارالمبية , كما ستشارك عدداً من المدارس كجزء من خطة الاتحاد في نشر اللعبة و التعريف بها لكافة الأعمار من فئة الشباب كجزء من التثقيف الرياضي باللعبة .

و اشار رئيس اتحاد السهام بندر السفير ان البطولة ستخوض تجربة جديدة من نوعها بمشاركة اللاعبين من ذوي الإعاقة و طلاب المدارس سعياً من الاتحاد في نشر اللعبة على كافة الاصعدة و استقطاب الشباب المميزين تحت اشراف مدرب المنتخب السعودي للسهام الماليزي “لي” الذي سيدون ملاحظاته على المشاركين الجدد . وختم السفير حديثة : أمامنا متسع من الوقت لتنفيذ العديد من الخطط لتطوير اللعبة والوصول بها لمكان يليق بالرياضة السعودية ويتوافق مع رؤية المملكة و اللجنة الأولمبية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى