مناسبات وتهاني

بالصور: تعليم بيشة يكرم أبناء الشهداء في احتفاله باليوم الوطني

بيشة – واصل – حسين الاكلبي:

أقامت إدارة تعليم بيشة صباح اليوم الثلاثاء عددا من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني بحضور 150 طالبا , كان من أبرزها استقبال أبناء الشهداء و المعلمين المتوفين و تكريمهم من قبل محافظ بيشة أ.محمد بن سعيد بن سبرة و مدير التعليم أ.نايف الهاجري .

و افتتحت الفعاليات ببهو مبنى إدارة تعليم بيشة بحضور مدير التعليم ومساعده للشؤون التعليمية ا.خالد الغامدي لتنطلق عدة وفود طلابية و كشفية برفقة رؤساء أقسام الشؤون التعليمية لزيارة عدد من المرافق و الإدارات الحكومية كمطار بيشة و إدارة الدفاع المدني و مستشفى النقاهة.

كما استقبل محافظ بيشة بمبنى المحافظة مدير التعليم و عدد من قيادات الإدارة و الطلاب الذين عبروا عن مشاعرهم تجاه وطنهم و قيادتهم و ألقيت قصائد كلمات خطابية و قصيدة شعرية .

و خط المحافظ و مدير التعليم و مساعدوه في نهاية الاحتفال مشاعرهم تجاه الوطن و القيادة في السجل الذهبي للمناسبة .

و في السياق نفسه شارك تعليم بيشة في الحفل التي أقامته الهيئة العامة للطيران المدني ممثله في إدارة مطار بيشة بالتعاون مع الخطوط السعودية والتعليم والجوازات وجمعية الثقافة والفنون ببيشة برعاية وحضور محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة ومدير التعليم نايف الهاجري ومدير المطار مغرم الغامدي، ومديري الإدارات الأمنية والخدمية .

أشرف على الفعاليات قسم نشاط الطلاب و إدارة الشؤون التعليمية و مكتب وفاء لخدمة أبناء الشهداء .
و الشهداء الذين تم تكريم أبنائهم هم محمد عبدالله الحارثي و محمد خازم الشهراني و المعلم شداد علي الحارثي . و أشرف على التنسيق مع أسرهم مدير مكتب وفاء بتعليم بيشة عايض بن سلطان المعاوي .
من جهة أخرى حضرت مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني صباح اليوم احتفالية قطاع البنات بمسرح مبنى الأقسام النسائية و أقامت عدد من مكاتب تعليم البنات احتفالية خاصة بالمناسبة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى