اهم الاخبارصوتك وصل

مواطن يناشد أمانة تبوك بإيصال الكهرباء لمنزله بعد تجاهل بلدية وكهرباء أملج

أملج – واصل – بدر قبلان المرواني :

ناشد المواطن (مبارك عياد الجهني) من سكان محافظة أملج الساحلية أمين منطقة تبوك والمسؤولين في أمانة تبوك بعد مراجعات عدة ومحاولات منه في إيصال الكهرباء لمنزله الكائن بحي النصبة بمحافظة أملج وبعد مساعي حثيثة بائت بالفشل على حد قوله مُنْذُ أكثر من سنتين .

وفي التفاصيل يروي المواطن عياد الجهني في حديث له مع صحيفة “واصل” الإلكترونية قائلا : قمت بإنشاء منزل لي بحي النصبة بمحافظة أملج من سنوات وقد كلفني مبالغ طائلة في سبيل العيش والكفاف وعند مراجعتي لبلدية أملج أكثر من مرة على أمل إستخراج رخصة لإيصال الكهرباء واجهت صعوبات من موظفي البلدية رغم أنني حاولت تأمين المطلوب في سبيل إنهائها إلا أنني واجهت عقبات عدة كان أخرها طلب الموظف المختص بإحضار أوراق من شركة الكهرباء بالمحافظة تثبت عدم وجود عداد كهرباء بإسمي وبالفعل أحضرت الأوراق المطلوبة ولكن كالمعتاد تم تجاهلي رغم أنني اطالب بحق مشروع كفله لي النظام وأسوة بمن حولي من الجيران الذي هم مثلي حالي .

من جهته حاولت صحيفة “واصل” الإلكترونية التواصل مع الناطق الإعلامي ببلدية أملج لإيضاح الأسباب حول الشكوى التي وردت على أمل إيجاد حل إلا أنه لم يتم التجاوب حتى إعداد هذا الخبر .

الجدير بالذكر أن شركة الكهرباء بمحافظة أملج أيضا إلتزمت الصمت في موقف غريب ينم عن تجاهل ملحوظ بعد الإستفسار عن وضع المواطن المكلوم الذي يعيش بدون كهرباء من سنوات .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق