المحلية

معرض صور أشواط التنشيطي لمهرجان ولي العهد يلقى إعجاب الزوار

الطائف – واصل – فهد القرشي:

حضي معرض الاتحاد السعودي للهجن المشارك في الفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن المقامة في المعسكر الدائم للهيئة العامة للرياضة بمركز العرفاء شمال الطائف.

بإعجاب الكثير من زوار الفعاليات الذين عبروا عن اعجابهم الكبيرللصور الفتوغرافية التي نقلت لهم ملخص لما حدث في سباقات أشواط التنشيطي الأول والثاني والمارثون.

وقد ذكر لنا أحد زوار المهرجان من مكة المكرمة “حاكم القرشي ” أنا سعيد بما شاهدة من صور تعكس التنافس الشريف في أشواط سباقات التنشيطي من مهرجان سمو سيدي ولي العهد للهجن والذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة .

فيما أوضح رائد القتامي من الطائف أنه عاش لحظات جميلة من خلال مشاهدته لصور رائعة يعتقد أن أغلبها لأبناء محافظة الطائف مقدما شكره وتقديره للاتحاد السعودي للهجن على هذه المبادرة بوضع معرض خاص بصور حيه من مهرجان سمو ولي العهد للهجن والذي بقام على ميدان محافظة الورد الطائف .

وأشار عمر العتيبي إلى أنه من بين المشاركين في مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية بمهرجان ولي العهد للهجن ممنياً له ولجميع المشاركين التوفيق مقدما شكره وتقديره الكبير على إهتمام القائمين على المهرجان بالعديد من الفئات عبر تخصيص العديد من الجوائز لأفضل معلق وأجمل صورة وغيرها.

مبيناً أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله داعم الشباب الأول وقدوتهم في الحراك الدائم نحو الوصول إلى الأعلى فلا حدود لطموحاتنا لأن طموح سموه رعاه الله عنان السماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى