المحلية

حملة تعظيم بيوت الله تستمر بجولاتها الميدانيه اليوميه

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

ستتمر جولات حملة “تعظيم بيوت الله ” اللتي أطلقها فرع وزارة الشوؤن الاسلاميه والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك في تهيئة ١٨٠ مسجد في مرحلتها الاولى ، والتي بدأت منذ يوم الخميس الماضي ٣/ شعبان 1439هـ ، بالشراكة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، والتعاون مع المعهد الثانوي الصناعي بالمنطقة.

وتهدف إلى العناية بالمساجد ، وتعزيز دور المجتمع في الحفاظ على المساجد ومرفقاتها، وتنزيه وتعظيم بيوت الله، وإيجاد روح التعاون بين أفراد المجتمع.

يذكر أن حملة “تعظيم بيوت الله” تنطلق بجولاتها الميدانية كل يوم صباحا من فرع الوزارة متوجة الى المساجد المستهدفه وهي خمسة عشر مسجدا يوميا مجهزة بكامل معدات الصيانة وقطع الأثاث والمستلزمات والقطع الإستهلاكيه ومواد السباكة ، وما إن تصل الى المسجد حتى تباشر الفرق عمليات الصيانه للمكيفات والإنارة والنظافة وإصلاح وتركيب وتغيير كل مايلزم إصلاحة وإزالة الكتابات وتنظيف المسجد ومرفقاته وساحاته .

وكان لمشاركة طلاب المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني و طلاب المعهد الثانوي الصناعي دور كبير في دعم فرق الصيانة التابعه للفرع في تسريع عجلة الإنجاز اليوم وزيادة عدد المساجد التي تنجز يوميا .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق