المحليةاهم الاخبار

مواطن ينقذ طالبه من الاختطاف في منطقة عسير

عسير – واصل – ناصر محمد الحكيم:

 مواطن يثير إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد موقفه الذي وصفوه بـ الشجاع والنبيل في إنقاذ فتاة من الخطف.

صحيفة ” واصل ” بدورها تواصلت مع المواطن/ طلال الشهراني وقال أنه أثناء قيامه بالتوجه لمدينة أبها لاحظ وقوف مركبة سوداء نوع كامري يستقلها شخص قام بالتوقف أمام فتاة ” طالبة ” خرجت من مدرستها القريبة من المكتبة العامة بأبها أثناء هطول الأمطار التي تساقطت على مدينة أبها نهاية الأسبوع المنصرم ووقفت تنتظر ذويها لاصطحابها لمنزلهم وأضاف المواطن البطل( طلال الشهراني ) أنه أحس بشيء مريب وفضل مراقبة الموقف . حيث انه لاحظ بأن الشخص الخاطف مرتبك وقام بإقناع الفتاه بالركوب معه .

وأضاف أنه قرر متابعة تلك المركبة والتي سلكت طريق الحزام الدائري بمدينة أبها لتتجه فجأة نحو عقبة ضلع الرابطة بين أبها وجازان فتم في حينها توثيق مقطع قصير اثناء النزول من عقبة ضلع واثناء متابعته للمختطف تم مشاهدة  الطالبه  وهي  تحاول ان  تستغيث عبر نافذة المركبة الخلفية .

وأضاف الشهراني أنه تم ابلاغه الدوريات الامنيه . ولكي لايتم هرب المختطف قام بالاصطدام بمركبة الخاطف واستوقفه بالقوة ثم توقف  فقامت الفتاة بالخروج من المركبة والتوجه نحو سيارته وحينها قام بإركاب الفتاة في سيارة عائلة كانت تسلك الطريق ثم قام الخاطف بالإستداره بمركبته والهرب نحو أبها فتبعه وعند محاولته ايقافه قام بصدم سيارته من الخلف وتمكن منه وبمساعدة من رجال الامن تم القبض عليه وتولت السلطات الامنية اجراءاتها وهذا اقل مايقدمه الانسان المسلم كيف لا ونحن من تربينا على ذلك وكما قال سيدي الامير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله المواطن رجل الامن الاول كيف لا ونحن في عهد راعي الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان .حفظهما الله.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق