رياضي

الهلال يحبط مفاجأة النهضة و الأهلي يتجاوز الطائي بثلاثية

IMG-20160122-WA0001

واصل – محسن القرني :

ضمن الدور ٣٢ من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أقيمت مساء اليوم أربع مباريات ، المباراة الأولى جمعت الحزم و الفتح على ملعب نادي الحزم بالرس و انتهت المباراة بفوز الحزم بهدف دون مقابل سجل عند الدقيقة ٥٩  من زمن المباراة .

IMG-20160122-WA0003

و على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام احبط الهلال مفاجأة النهضة و تمكن من قلب تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين حيث كان النهضة هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب إسماعيل كجاخيتي عند الدقيقة ٢٦ و أدرك الهلال الفوز في آخر عشر دقائق من المباراة حيث سجل البرازيلي ألميدا هدف التعادل عند الدقيقة ٨٣ قبل أن يحسم اللاعب محمد جحفلي اللقاء بهدف ثاني عند الدقيقة ٨٧ .

IMG-20160122-WA0000

و على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء تمكن نادي الجيل من إقصاء نادي الفيصلي من المسابقة بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي و الإضافي من دون أهدف .

IMG-20160122-WA0002

و في جدة و على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية تخطى الأهلي ضيفه الطائي بثلاثية نظيفة سجل أهداف الأهلي عمر السومة هدفين الأول عن طريق ضربة جزاء عند الدقيقة ٢٢ و الثاني برأسية جميلة عند الدقيقة ٥٧ فيما أكمل ثلاثية الأهلي اللاعب أسامة هوساوي من ضربة جزاء في الدقيقة ٨٣ ، يذكر أن إداراة النادي الأهلي تلقت قبل المباراة تعليمات من الإتحاد السعودي بمنع إصطفاف لاعبي الفريق للنشيد الخاص بالنادي الأهلي .

قرعة-كأس-الملك

و ضمن نفس المسابقة تقام مساء غدٍ الجمعة مباراتين : 

الرائد * الفيحاء   ( بريدة )

النجوم * نجران   ( الأحساء )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى