المحلية

دوريات جازان تنفذ فرضية أمنية للتعامل مع عملية إعتداء على سيارة نقل أموال

جازان – واصل – سعود العتيبي :

نفذت دوريات الأمن صباح اليوم فرضية أمنية للتعامل مع محاولة الإعتداء على سيارة نقل أموال من قبل مجموعة من الأشخاص بمشاركة عدداً من الجهات الحكومية بالمنطقة.

وتمثلت الفرضية في ورود بلاغ لغرفة العمليات من قبل أحد المواطنين مفاده إطلاق نار على سيارة نقل أموال أثناء تغذية صراف البنك الأهلي أمام حديقة النخيل بطريق الملك عبدالله من قبل مجموعة من الأشخاص وإصابة أحد موظفي تغذية الصراف والإستيلاء على سيارة نقل الأموال والفرار بها بذات الطريق.

ليقوم رجال الأمن بتطويق الموقع وتحويل حركة السير لطرق بديلة بعيداً عن الموقع والتحكم في المداخل والمخارج المؤدية للموقع حتى وصول الجهات المعنية للتعامل مع الحدث.

وعند وصولها ومحاصرة الجناة من قبل الدوريات بادر الجناة بإطلاق نار كثيف من داخل سيارة نقل الأموال ما أدى لإصابة أحد رجال الأمن فتم إستداعاء الهلال الأحمر لإسعاف رجل الأمن المصاب وتضييق الخناق أكثر على الجناة ما أدى إلى إستسلامهم بعد نفاذ ذخيرتهم وبراعة رجال الأمن في التفاوض معهم.

ليتم التحفظ عليهم وإستكمال كافة الإجراءات الخاصة بالحادثة وتسليمهم لجهة الاختصاص.

وفي ختام الفرضية قدم مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة على نجاح الفرضية مشيداً بالخطة من حيث الإحترافية والجاهزية التامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى