تعليمية

“بالصور” مشاركة تعليم الطائف بسوق عكاظ

الطائف – واصل – عبدالله منير الحارثي :

أشاد المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي بمشاركة الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في فعاليات سوق عكاظ والشراكة الفعلية للمجتمع واستثمار الطاقات التي تسخر لمناشط وبرامج الطائف من أجل إظهار صورة أبناء الطائف في أعمالهم وإمكاناتهم وقيمهم للمجتمع وذلك من خلال سفراء المصيف “البنين والبنات” والذين شاركت بهم الإدارة في هذا المهرجان لإرشاد وتعريف الزوار ومرتادي السوق بالأماكن السياحية ومواقع الفعاليات ومرافق السوق .

كما قدم اللهيبي شكره وتقديره لجميع القائمين على سوق عكاظ لإتاحة الفرصة لتعليم الطائف للمشاركة في فعاليات سوق عكاظ ، ومقدما شكره للقائمين على سفراء المصيف من مشرفين ومشرفات وكذلك الطلاب والطالبات المشاركين في البرنامج ، وموجهاً شكره كذلك لإدارتي النشاط الطلابي للبنين والبنات على متابعتهم للطلاب والطالبات وتأهيلهم على الإرشاد السياحي ومقدما كذلك شكره لفريق العمل المشارك من الادارات الأخرى ، مثمنا جهود مساعدي المدير العام للشؤون التعليمية (بنين ،بنات) على المتابعة لابراز مشاركة تعليم الطائف بشكلها الصحيح.

جاء ذلك خلال زيارته مساء اليوم لجناح الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف سفراء المصيف (بنين ،بنات) المشارك في فعاليات سوق عكاظ في دورته الحالية بحضور المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين حيث شاهد استعراض طلاب الكشافة ثم استمع من الطلاب والطالبالت القائمات على مبادرة سفراء المصيف لآلية إرشاد الزوار ومرتادي السوق .
يذكر أن سفراء المصيف هي احدى مبادرات ملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة .

من جانبه ساهم فريق سفراء المصيف من الطلاب والطالبات المشارك في فعاليات سوق عكاظ في إرشاد أكثر من 1000 زائر وزائرة . حيث أن الفريق يضم نحو 30 طالبا وطالبة من بينهن عدد من السيدات الصماوات التي تبنتهن أندية الحي للبنات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى