اهم الاخبارمجتمع واصلمجتمع واصل

“العنزي” مديراً لمستشفی الأمير عبد المحسن بمحافظة العلا

احمد

العلا ـ واصل ـ ابراهيم العنزي :

صدرت موافقة سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بتكليف الأستاذ أحمد عطالله العنزي مديراً لمستشفی الأمير عبد المحسن بمحافظة العلا .

من جانبه عبَّر “العنزي” عن شكره وامتنانه على منحه الثقة سائلاً المولى -العلي القدير- أن يوفقه للعمل بما تقتضيه المصلحة العامة التي تهدف لخدمة المريض في المقام الأول .
كما يعد”العنزي أحد أبرز الكفاءات الصحية المتميزة بصحة محافظة العلا ، وسبق له العمل بعدة مناصب كان آخرها مديراً لمستشفى ابو راكه العام .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بمناسبة حصولكم على الثقة الادارية بتكليفكم مدير للمستشفي بالقطاع الصحي.. يطيب لي أن أرفع إليكم صادق التهاني والتبريكات متمنيًا لشخصكم الكريم التوفيق والنجاح في القيـام بالمهام المسندة إليكم، والتي أنتم أهل لها. ودمتم محروسين بعين الله.

  2. بمناسبة حصولكم على الثقة الادارية بتعيينكم ..مدير للمستشفي بالقطاع.. يطيب لي أن أرفع إليكم صادق التهاني والتبريكات متمنيًا لشخصكم الكريم التوفيق والنجاح في القيـام بالمهام المسندة إليكم، والتي أنتم أهل لها. ودمتم محروسين بعين الله.

  3. السلام عليكم
    نهنئ الاستاذ. احمد عطالله العنزي على الثقة بتعيينه مدير مستشفي الامير عبدالحسن العام بالعلا
    يستاهل ابو رواف المنصب بجدارة وكل هذا بفضل من الله عز وجل
    اسأل الله له التوفيق والسداد

  4. الْسَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآإتُهْ?
    نهنئ الأستاذ / احمد عطالله العنزي (ابو رواف ) على هاذة الثقه المستحقه لشخصه واعانه الله ووفقه على القيام بخدمة المريض باكمل وجه وما اعطية هاذه الثقه والمكانه الا من اداره ناجحه ومتميزه بخدمة مستشفى ابو راكه التي تركة لها طابع متميز بانفس اهالي ابو راكه لما وجدوه من خدمه لمرضاهم
    شكراً لما قدمة لمستشفى ابو راكه واعانك الله ووفقك لخدمة اهالي العلا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى