تعليمية

” اليوم المفتوح ” بمدرسة صيادة و اختتام الأنشطة الطلابية :

image

ميسان ـ واصل ـ نايف الحارثي :

   احتفلت ابتدائية و متوسطة صيادة ببرنامج ” اليوم المفتوح ” في صباح الأربعاء ١٤٣٧/٧/٢٠ هـ ، حيث كان الطلاب مع موعد انطلاقة البرنامج،  وكانوا هم نجومه، كما احتفلت المدرسة باختتام الأنشطة الطلابية ، برعاية سعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة ميسان الأستاذ أحمد بن سلمان المالكي والأستاذ حسين الثقفي، والمشرف التربوي المنسق للمدرسة الأستاذ عبدالله الحارثي .
وقد حضر الحفل أولياء أمور الطلاب بالإضافة إلى عددٍ من الطلاب .
وقد تضمن الحفل العديد من الفعاليات و البرامج الرياضية التي أُعدت من قِبل جماعات النشاط بالمدرسة ، تحت إشراف كل من الأستاذ فالح الحارثي و الأستاذ حميد المالكي و الأستاذ ماجد الثقفي و الأستاذ خالد الحارثي وغيرهم من المعلمين.
كانت بداية الحفل تلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم السلام الملكي ، ثم بدأ البرنامج الرياضي وهو عبارة عن ألعاب رياضية ، ظهر فيها الحماس بين الطلاب ، كما امتزجت بين الفكاهة والمرح.
بعد ذلك ألقى قائد المدرسة الأستاذ سعد المالكي كلمة ترحيبية ،رحب من خلالها بالضيوف الكرام ، بعدها قام طلاب المدرسة بإلقاء نشيد ترحيبي ، ومن ثم شارك مجموعة من الطلاب في إلقاء قصائد شعرية متنوعة .
كما ألقى مدير مكتب التعليم بمحافظة ميسان ، كلمة بارك للطلاب على تفوقهم ونشاطهم ، كما أشاد بالجهد الكبير الذي قامت به المدرسة خلال الحفل .
وقد اختتم الحفل بتكريم جميع الطلاب المتميزين ، وتقديم شهادات شكر لهم و جوائز ، كما تم تكريم المعلمين و تقديم الدروع والشهادات ، كما قدم الأستاذ نايف الحارثي درعًا تذكاريًا لمنسوبي المدرسة.
وفي نهاية الحفل تناول الجميع وجبة الإفطار حيث شارك الطلاب معلميهم .
و قد أقيم الحفل في الفناء الخارجي للمدرسة في جوٍّ مفعم بالحيوية و النشاط ، و كان الحفل قد نال استحسان جميع الحضور.

image image image image image image image image image image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى