اهم الاخبارتجاوبات

تجاوباً مع واصل ” وزارة النقل تحقق في هبوط الطريق على الدائري الجديد بالعاصمة الرياض “

٢٠١٦-٠٤-١٢-٠٢.١٤.٤٤-768x905

الرياض – واصل – عبدالله الحارثي :

تجاوبا لما تم نشره عبر صحيفتكم واصل حول وجود خطر يهدد المارة على الطريق الدائري الجديد بالرياض ، وهو هبوط للطريق مما تسبب حسب ناشر المقطع لوفاة عائلة باكملها ، والذي تم نشره بالأمس على الرابط 

خطر يهدد المارة على الطريق الدائري الجديد بالرياض ..والامانة تتجاهل البلاغات ..والضحية عائلة بأكملها (فيديو )

فقد صدرت توجيهات وزير النقل بايقاف المقاول ، وتشكيل لجنة فورية للتحقيق في إهمال المقاول والاستشاري ، تمهيداً لاتخاذ كافة الإجراءات النظامية ضد من يثبت تقصيره .

وبين المتحدث الرسمي لوزارة النقل المهندس هذلول بن حسين انه حدث هبوط بطريق الخدمة الأيمن على الطريق الدائري الثاني حيث باشر المقاول المنفذ بالعمل على إصلاح المنطقة المتضررة بطول (٣٠-٤٠) مترا بعد عمل التحويلة اللازمة بالموقع.

وأكد الهذلول أن وزارة النقل إذ توضح ذلك للجميع لتعبر عن أسفها الشديد لوقوع الحادث .

وقد علق الكثير ممن شاهد الفيديو بأن الإيقاف لايكفي لرد ارواح تموت بأسباب الإهمال الغير مقبول وغير منطقي ، مع حرص ولاة الأمر حفظهم على الاهتمام بالمواطن بالدرجة الأولى ، وطالب الكثيرين بإنزال أشد العقوبة على المقاول ومحاسبته حتى يكون عبرة لغيره .

ومن واصل نهيب بالجميع ممن يرى خطر يهدد حياة الناس أن يقوم بتصويره بجواله ، وتحديد موقعه ثم ارساله لصحيفتكم واصل ونحن بدورنا بإذن الله ، نتواصل مع المسؤول ، والذي لا نشك في أن أكثرهم لا يرضون ، بأي تقصير أو خطأ ، أو لا مبالاة واستهتار .

ولارسال ما تراه يسبب خطر على أرواح الناس يرجى  إرساله على جوال نائب رئيس التحرير 0558855185  ، ووطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه ، وخدمة الوطن والمواطن  واجب على الجميع .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى