متنوعة

احلام الجوهري وغرام العطوي يتفننون بالرسم علي الوجه في مهرجان خيل وهيل بتبوك

واصل ـ تبوك ـ عبدالرحمن الكتبي – تصوير ندى الجوهري :

شهد مهرجان ( خيل وهيل ) هذه الأيام حركه نشطه وإقبال كبيراً من قبل الزائرين الذين يرداتون إليها لأسباب مختلفه سواء للتسوق أو للترفيه أو لأرتياد المطاعم والمقاهي المنتشره فيها .

بالإضافة إلى إحتضان تلك المراكز لفعاليات المهرجان السياحي ( خيل وهيل ) حيث أقامت اللجنه المنظمة في المركز حزمه من الفعاليات المنوعه لزوارها من مسرح الطفل الذي يقدم العديد من الفقرات يومياً والمسابقات والهدايا والشخصيات الكرتونية والمهرجين بالإضافه إلى الفقرات الإنشاديه ومسرحيات الأطفال وشهدت العروض المسرحية للأطفال وعروض الخيل .

وتعد فعاليات الرسم على الوجه من الفعاليات التي تستقطب الأطفال حيث يعرج الأطفال على ركن الرسم على الوجه والذي يقدم مجموعة كبيره من الرسومات للبنات والاولاد تنوع بين الأقنعة والورود والفراشات بألوان زاهية وجميلة لينتقي كل منهم رسمته المفضله . حول العينين أو على الخد ليتباهي به أمام عائلته وأصدقائه وهذا يعطي الطفل تفاعلاً كبيراً مع الرسومات على الوجه . هذا بالإضافه إلى أركان الرسم والتلوين وغيرها من الفعاليات .

وأضافة نوف الذيباني بأن الرسم على الوجه يضيف البهجه والسرور على الأطفال وذويهم وترك طابعاّ مميزا للصغار وأجواء عائلية مسلية وترفيهي مميز .

وأوضح مدير مركز بن عاصي للفروسية الاستاذ أبراهيم بن عاصي العطوي أن المهرجان يجذب الموهوبات بالرسم على الوجه وهذا عمل رائد يهدف إلى بناء الهواية وتطويرها في جوانب متعدده منها الجوانب المهارية والتعليمية . ولفت العطوي إن هذه المبادره لها مجال متعدده .  

  4d 5d 6d

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى