المحلية

أمانة الطائف : زوَّار متنزه الردف تجاوز 150 ألف زائر اليوم الخميس .. والصور تحكي واقع المهرجان

رعاية المحافظ تعتبر امتداد من سموه للنهوض بهذه المحافظة

الطائف – واصل – فيحان الجليم : 

لقي مهرجان “الورد الطائفي قطاف 19 “، الذي يقام في متنزه الردف، إقبالاً كبيرًا من الزوار من أنحاء السعودية كافة؛ إذ يواصل فعالياته الجاذبة للزوار، الذين تجاوز عددهم خلال اليوم الخميس أكثر من 150 ألف زائر.

وأوضحت الأمانة في بيانٍ لها بأن المهرجان الذي تنظمه جمعية الورد بالتعاون مع أمانة الطائف والجهات الحكومية والذي يحتوي على أكثر من 80 كشكًا، يعرض فيها المزارعون المشاركون منتجاتهم من الورود المختلفة، وكذلك الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الغير ربحي والاسر المنتجة .

من جانبهم، أبدى الزوار سعادتهم بسجادة الورود، وما تحتويه من أنواع تجاوزت المليون 1000000وردة، بمساحة إجمالية اكثر من 5000 متر مربع، كما تتزين فعاليات المهرجان باللوحات التشكيلية التي أبدعها فنانو الطائف وفناناتها.

وعلى المسرح الخارجي للمهرجان تُقام الفلكورات الشعبية والاغاني والمسابقات الثقافية إضافة إلى الفعاليات المنتشرة داخل المنتزه.

وأكدت الأمانة أن رعاية محافظ الطائف، الأمير سعود بن نهار آل سعود، للمهرجان تعتبر دعم لامحدود من سموه وحرصه وتوجيهاته الدائمة ببذل كافة الجهود وايجاد العديد من البرامج والمبادرات التي يتم من خلالها دعم المزارعين بشكلٍ خاص ودفع عجلة التنمية الزراعية بشكلٍ عام ، التي تعتبر امتداد سموه للنهوض بهذه المحافظة في جميع جوانبها العلمية والتنموية والثقافية بخطوات ثابتة ومتوازية في الوقت نفسه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى