مجتمع واصلمجتمع واصل

مركز كفاءات الأعمال بمحافظة الطائف يبارك لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة مرور عام على توليه مقاليد الحكم

3L5_miBE_400x400

الطائف – واصل – عبدالله الحارثي :

 عام تغيرت فيه دول فضلا عن أشخاص ، عام أنقذ الله أسر باليمن السعيد كانت قاب قوسين أو أدنى تلحق بالعراق  وسوريا ، عام عادت فيه الهيبة والمكانة والعزة لأمة الإسلام ، عام أثبت فيه خادم الحرمين حفظة الله أنه الرجل الاول بلا منازع .

 عام حافل بالانجاز على الصعيدين الدولي والمحلي يقود فيه خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم وسمو ولي ولي العهد الى حماية مقدراتنا ومكتسباتنا الوطنية ؛ من خلال حماية حدها الجنوبي من العابثين والطامعين في زعزعة أمن وإستقرار هذا البلد ؛  الى قيادة المملكة لتحالف اسلامي لردع الارهاب ومحاصرته والقضاء عليه ؛ الى حراك سياسي لم تشهد له المملكة مثيلاً من قبل ،  فلا يمر أسبوع إلا وقد استقبل حفظه الله رئيس دولة وودع الأخر ، مما يعطي دلالات واضحة على ثقل المملكة في العالم أجمع.

وعلى الصعيد المحلي فالمملكة تعيش حراكاً امنياً بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد وإستقراره ، فنفذت حكم الله بكل من ينتمي الى الفئة الضالة ، ولم تأخذها في ذلك لومة لائم وتسير الأمور على ما يرام على الصعيد السياسي والأمني بقيادة ولي العهد الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

وبهذه المناسبة نبارك لسيدي ملك الحزم والحسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على مرور عام من توليه مقاليد الحكم ، ونتقدم له بالشكر والعرفان بالجميل على ما بذله وقدمه في خدمة الدين والوطن وعلى جودة في خدمة الأمة العربية والإسلامية

ونحن بدورنا نؤكد على وقوفنا معه في المنشط والمكره وفي السراء والضراء والعسر واليسر ، ولن نتوانا في خدمة مليكنا وديننا ووطننا بكل ما نملك ، وله حق علينا الدعاء دوما في ظهر الغيب .

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وأمده بعونه وتوفيقه وحفظ الله ولي عهده وولي ولي العهد وحكومتنا الرشيدة وحفظ الله بلادنا من كل سوء.

مدير مركز كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات

أ / محمد الشهراني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى