متنوعة

عمرة رمضانية لمستفيدي جمعية السرطان السعودية بالعشر الأواخر

الدمام – واصل – فهد الخالدي :

نظمت جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية رحلة إلى مكة المكرمة لمرضى السرطان ومرافقيهم لأداء مناسك العمرة صدقة جارية عن المغفور له بإذن الله عبدالرحمن بن منصور التركي رحمة الله تبرعآ من زملائة ومحبيه.

ورافق المستفيدين مسؤول التطوع بالجمعية تركي القحطاني للأهتمام وتوجيه المستفيدين ومساعدتهم لأداء مناسك العمرة بيسر وسهولة .

ونوه المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ عصام بن أحمد الجعفري حرص الجمعية واهتمامها براحة وسعادة مستفيديها وتلبية متطلباتهم وتقديم الخدمات ومعاونتهم والوقوف معهم حتى تماثلهم للشفاء بمشيئة الله واشار الجعفري ان الجمعية تحقق كل أمنيات المرضى وتتكفل بأيفاد مجموعة من المستفيدين ومرافيقهم كل ثلاثة اشهر لاداء العمرة وزيارة المدينة المنورة وتنقلهم من منازلهم مرورآ بمطارات الطيران وصولآ لفندق الاقامة واداء العمرة والزيارة ومن ثم عودتهم لمنازلهم سالمين غانمين واهم مايسعى فريق العمل هو إدخال البهجة والسرور على قلوب من تكالبت عليهم ظروف الحياة ومد يد العون لهم .

وأوضح مشرف خدمات المستفيدين الاستاذة إسراء الدخيل أن الرحلة شاملة تذاكر الطيران والسكن والمواصلات وكذلك ووجبات الطعام والجمعية هدفها الاساسي مساندة المرضى والمستفيدين .

وذكرت أن رحلة العمرة هي الثانية من نوعها خلال عام 2024م، حيث بلغ عدد الرحلات السابقة خمس من بينها زيارة المدينة المنورة للعام 2023م 2024م.

من جانبه أبدى المعتمرون عن سعادتهم في هذه الأيام الفضيلة داعين الله أن يتقبل منهم ويوفق كل من سعى لهم لأداء العمرة وشكرهم لأعضاء مجلس إدارة الجمعية وفريق العمل وكافة القائمين على سعادتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى