المحلية

أصغر متسابق في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن: شعرت بالرهبة خلال جلوسي لكرسي الاستماع ودعوت الله كثيراً للتيسير

الرياض – واصل :

قال المتسابق أحمد طراد العنزي من منطقة الحدود الشمالية المشارك في الفرع السادس بمسابقة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكرين وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ 25:” شعرت بالرهبة والتوتر الشديد خلال جلوسي لكرسي الاستماع بقاعة التصفيات النهائية ودعوت الله كثيراً فاستجاب دعواتي ولم يصدر مني أيّ خطأ والحمد لله بنعمته تتعم الصالحات.
 
وفي التفاصيل.. يعد “أحمد” أصغر مشارك في المسابقة المحلية في دورتها الحالية حيث يبلغ 12 عاماً وهو في طريقه لحفظ القرآن الكريم كاملاً, حيث ينافس الكبار في المسابقة وقال: “استعديت لهذه المسابقة منذ شهور لقوة المتنافسين وجودة القراء ورغم إتقاني للمراجعات إلاّ أنني شعرت بالرهبة والخوف والارتباك”.
 
وأضاف “العنزي”: استطعت أن أتلو جميع الأسئلة دون حصول أي خطأ أو ملاحظات وخرجت منها وأنا مطمئن والحمد لله أولاً وآخرا.
 
وأشار العنزي إلى أن الوصول للتصفيات النهائية منافسا النخبة من حفظة كتاب الله من مختلف مناطق المملكة -بحد ذاته- إنجاز, بغض النظر عن الجوائز المقدمة للفائزين في نهاية المسابقة؛ لأنها تحمل اسم  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- وهذا شرف كبير!.
 
واختتم حديثه بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- على عنايتهما لحفظة كتاب الله الكريم, كما شكر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وفي مقدمتها معالي وزيرها الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على متابعته وتوجيهاته المستمرة من أجل إخراج المسابقة وفق تطلعات وطموحات القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى