اهم الاخبارحوادث

هلال الباحة يباشر حادث تصادم نتج عنه ثلاث إصابات خطيرة بمحافظة المندق

الباحة – واصل – سعود العتيبي:

وردبلاغ لغرفة العمليات الهلال الاحمر في تمام الساعة 7:06 ص اليوم الخميس يفيد بوجود حادث تصادم وذلك بمحافظة المندق تحديداً ( رسبا ).

وتم على الفور توجيه فرقتين اسعافية وايضاً القائد الميداني وعند وصول الفرقه الاسعافيه لموقع الحادث تبين بوجود ثلاث إصابات تم التعامل معها إسعافياً حسب البروتوكول الإسعافي المتبع وكانت اصابتهم خطيره وتم نقل جميع الاصابات إلى مستشفى المندق .

وتمت الإستجابة من الفــرق الإسعافية في خلال 13 دقائق من ورود الـبـــلاغ لوصول الفرق الإسعافية بالموقع وإدارتهـا للعملية الاسعافية.

وشددت الهيئة على سرعة الاتصال برقم البلاغات 997 أو تطبيقي أسعفني و توكلنا في حال وقوع أي حالة اسعافية والإبتعاد عن التجمهر وإفساح المجال لرجال الهلال الأحمر.

وناشدت جميع المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر عند حدوث هذه التقلبات الجوية، والالتزام بقواعد السلامة المرورية؛ للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله، وخاصة عند هطول الأمطار الغزيرة والقيادة بحذر شديد على الطرق السريعة، والابتعاد عن الأماكن الخطرة وتجمعات الأمطار؛ للحفاظ على سلامتهم، وعدم التجمهر حول الحوادث، وإفساح المجال أمام الفِرَق الإسعافية عند مباشرتها الحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها؛ متمنين للجميع دوام الصحة والسلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى