الطبية

بالصور… مستشفى الولادة والاطفال يدرب تمريض المنطقة على اساسيات دعم الرعاية الحرجة FCCS

تبوك – واصل – عزيزه العمراني : 

نفذ مستشفى الولادة والاطفال بتبوك ممثلاً في إدارة الخدمات التمريضيه ووحدة التدريب التمريضي والتعليم الطبي المستمر على مدي يومي الاربعاء والخميس الموافق ٤-٥-٣-٢٠٢٠ برنامج و ورشة عمل دعم اساسيات الحالات الحرجة (FCCS )
‏FUNDAMENTAL CRITICAL CARE SUPPORT
والتي تستهدف هيئة التمريض العاملين بالأقسام الحرجه ( الطواري – العنايات المركزه – العمليات) حيث التحق في هذا البرنامج ٥٤ ممرض وممرضة من جميع مستشفيات منطقة تبوك والتي نفذها عدداً من المتخصصين في مجال الرعاية الحرجة من منسوبي المستشفى بالأضافة الي مشرف أقسام العناية المركزه بمستشفى الملك سلمان العسكري الأخصائي طاهر محمود .

وبعد ذلك اشارة مدير مستشفى الولادة والأطفال / حميد بن سليم المقبلي ان الاستثمار في العناصر البشرية ورفع كفاءتهم العلمية والعملية وإكسابهم المهارات الأساسية للقيام بأعمالهم على مستوى عالي من الجودة والتدريب هو أمرا أساسي في أهداف وزارة الصحة الإستراتيجية لمواكبة برنامج التحول الوطني لرؤية ٢٠٣٠ الطموحة.

وأضاف المقبلي ان هذه الجهود تأتي بدعم وتوجيه مباشر من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بتبوك الدكتور غرم الله الغامدي والذي يولي اهتماما كبير بجودة الخدمات المقدمة للمرضى بالمنطقه وكذلك العنصر البشري العامل في منظومة صحة المنطقة. كما لقي الكورس استحسان المتدربين والذين ابدؤوا استفادتهم الكبيرة منه ورغبتهم باستمرار هذه الأنشطة العلمية الهامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى