وظائف

“49 وظيفة مٌتاحة”.. النيابة العامة تُعلن وظائف شاغرة

الرياض – واصل:

أعلنت النيابة العامة عن توفر “49” وظيفة إدارية وتقنية وهندسية في عدة مدن بالمملكة، للخرجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية، عن طريق التعاقد وفق ما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف .

الفئات المستهدفة بالإعلان

يستهدف الإعلان خريجي درجة البكالوريوس، والوظائف المعلن عنها للرجال والنساء للمراتب، وتتطلب اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية، والأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.

ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وجميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.

وستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، او عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، الترشــيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من “مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية”.

موعد التقديم

يبدأ التقديم الساعة التاسعة “صباحاً” يوم الثلاثــــــاء بتاريخ 1444/06/10هـ 2023/01/03، وينتهي الساعة 11:59 “مساءً” يوم السبت الموافق 14/6/1444هـ ، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات”، وطريقة التقديم: (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى