رياضي

فريق الوداد يحقق بطولة الدورة السادسة بميسان

IMG-20160622-WA0045

ميسان – واصل – نايف الحارثي – معيض الحارثي – فهد القرشي – محمد الحارثي : 

على شرف محافظ محافظة ميسان الأستاذ تركي بن حميد أقيمت مساء أمس الثلاثاء 1437/9/16 هـ ، المباراة النهائية لكأس الدورة الرمضانية السادسة وبحضور رئيس بلدية محافظة ميسان الأستاذ فيصل صالح الحارثي.

وقد جمعت فريق ميلانو وفريق الوداد وانتهت المباراة بفوز فريق الوداد بهدفين مقابل لاشيء لفريق ميلانو ، وسط حضور جماهيري كبير ، وبهذه المباراة اختتمت الدورة السادسة الرمضانية تحت رعاية بلدية محافظة ميسان وتنظيم جمعية مراكز الأحياء بمحافظة ميسان.

في نهاية المباراة بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم بعد ذلك كلمة الراعي الرسمي للبطولة ألقاها رئيس البلدية الاستاذ فيصل بن صالح الحارثي .

وكان لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة ميسان كلمة ألقاها نيابة عن أمينها الأستاذ عادل الحارثي .

وبعدها تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للدورة والداعمين ومنهم شركة دبيس ورجال الأعمال. كما تم تكريم صحيفة ” واصل ” الإلكترونية على تغطيتها للمباراة النهائية ، وقد سلم راعي الحفل الأستاذ تركي بن حميد الميداليات الفضية لفريق ميلانو صاحب المركز لثاني وبعدها تقدم قائد فريق الوداد الفائز بالبطولة ليستلم الكأس من يد المحافظ ، وفي نهاية الحفل قدم رئيس بلدية محافظة ميسان هدية عبارة عن درع تذكاري لسعادة المحافظ على تشريفه لهذه المباراة النهائية.

وبعد التكريم كان اللقاء مع أفضل لاعب بالبطولة الكابتن فارس عوض كابتن فريق الوداد قائلا : دخلنا هذا البطولة ونحن عازمون على تحقيقها وهذا بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ثم دعاء الوالدين وجهد زملائي اللاعبين وقد شاركنا في بطولات عدة على مستوى الطائف تحت قيادة الكابتن أحمد المالكي واستفدنا من هذه المشاركات و لله الحمد.

هذا وقد التقت صحيفة واصل بسعادة محافظ ميسان الأستاذ تركي بن حميد والذي أشاد بدور بلدية ميسان الراعي الرسمي للبطولة والدوائر الحكومية المشاركة وكذلك رجال الأعمال ووعد الأهالي مستقبلا بمناشط على مستوى المحافظة .

ونوه على ضرورة مشاركة الشباب في مثل هذه المناشط والابتعاد عن أصحاب الفكر الضال .

وفي لقاء مع رئيس بلدية ميسان الاستاذ فيصل بن صالح الحارثي قال تسعى بلدية محافظة ميسان إلى إيجاد مواقع ترفيهية للأهالي والزوار من خلال إنشاء الحدائق العامة والملاعب الرياضية وحرصت على إقامة دورة رمضانية ورياضية للشباب .

IMG-20160622-WA0046

IMG-20160622-WA0044

IMG-20160622-WA0047

IMG-20160622-WA0012

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى