كتاب واصل

” أزمة فكر تلازم كحيلان “

لا احد يشك ان فيصل بن تركي في فترة رئاسته قام بإعادة النصر الى الواجهه

IMG-20151201-WA0211
بقلم: ثامر الحربي

من جديد باستقطاب لاعبين محليين هم الأفضل في الساحة الكرويه ونجح في ذالك ولكن لم يحالفه الحظ في استقطاب الجزء المكمل والمهم وهو اللاعب الأجنبي  حيث عانى النصر في فتره رئاسته من جلب لاعبين اجانب مميزين والتي كانت ميزه موجوده في ما قبل حيث مرت اسماء لن تنساها جمهور النصر مثل كنيدي والزميجاني وصائب وسيزار وجونيور وفوفانا والقائمة تطول والسبب الرئيسي في فشل استقطاب العنصر الأجنبي هو ان النصر عاش في دوامة السماسره والمستشارين الغير فنيين المقربين لرئيس .

والمشكله الأكبر التي تواجدت في رئاسة فيصل بن تركي هي انعدام الفكر والمكابرة في اتخاذ القرارات المصيرية دون استشارة المختصين .

نجح المهاجم التون مع النصر وبل اصبح هداف الفريق ونتفاجى بأبعاده .

ماركينوس اللاعب البرازيل يملك كافة مقومات الاعب الناجح ونتفاجى كذلك بالاستغناء عنه في الفتره الشتويه .

كارينيو العقل المدبر وعائد النصر الى منصات التتويج بعد غياب طويل نجده خارج النادي دون اي سبب معروف .

النصر في اخر موسمين عاش منظومة عمل متكامله قادها كحيلان بتكاتف من أعضاء الشرف المخلصين وحقق معها اقوى بطولات الموسم وهو الدوري لكنه في اخر الموسم الماضي بعد تحقيق الدوري احتفل الرئيس مع المقربين له وابعد الداعمين له وهنا بدى العالمي يخسر مكتسبات داعمينه وابتعد عنه اعضاء الشرف الداعمين وخسر معها بطولة كاس الملك والسوبر وكأس ولي العهد والان يبتعد النصر عن الدوري .

القوه الماليه هي اهم عنصر تميزت به ادارة كحيلان واحضر لاعبين بمبالغ عاليه جداً وأصبح النصر متسيد الساحة بجلب الاعبين المحليين لكن نتفاجى بطلب النصر هذا الموسم قرض بنكي !!؟

السؤال الأهم لماذا ابتعد نايف بن سلمان وخالد بن فهد وعبدالله العمراني وسلمان المالك عن دعم ادارة النصر في هذا الموسم؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى