تعليمية

الثبيتي يقيم حلقة نقاش مع أولياء الاموربمتوسطة القدس بساجر

ساجر – واصل – حمد الجش:

اقامت وحدة الشراكة المجتمعية بتعليم محافظة الدوادمي ثالث حلقات نقاش وحدة الشراكة المجتمعية.

إرتقاء لتعزيزمشاركةالمدرسة مع الاسرة والمجتمع ضمن مبادرة إرتقاء بتعليم محافظة الدوادمي‬⁩ مع أولياء الأمور بقيادة الأستاذ مرزوق الثبيتي وذلك بمتوسطة القدس بقطاع السر بحضوررئيس الشؤون التعليمية الاستاذ عبدالله معيش الرقاص وقائد متوسطة القدس الاستاذ خالد الحنتوشي وأولياء أمور الطلاب.

حيث افتتح اللقاء قائد متوسطة القدس الاستاذ خالد يوسف الحنتوشي بكلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور وتحدث عن دورالاسرة الكبير مع المدرسة ثم كلمة رئيس الشؤون التعليمية الاستاذ عبدالله معيش الرقاص تحدث فيها عن علاقة الاسرة بالمدرسة ثم كلمة الأستاذ مرزوق الثبيتي.

تحدث فيه عن دور الاسرة وتعاونها مع المدرسة وذكرأن للأسرة دور هام للغاية في التحصيل العلمي للابن كما أن لها دوراً في بناء شخصية الطالب وتهذيب أخلاقه وان والأسرة هي المحضن الأول وهي المكان الذي تتشكل فيه شخصية الطالب نعم للمدرسة دور وللمعلم كذلك دور هام ولكن كل ذلك التأثير يعتمد وبدرجة كبيرة على دور الأسرة وما يمكن أن تقدمه من دعم وجهد يبذل في المدرسة.

وفي الختام قدم المشرف التربوي الاستاذ مرزوق الثبيتي شكره لإدارة متوسطة القدس على إستضافتهم للبرنامج ولأولياء الامور على حضورهم ومشاركتهم في البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى