المحليةاهم الاخبار

توقيع اتفاقية تشغيل خدمات المحتوى والرسائل التفاعلية عبر وسائل الاتصالات بين شركة فانا وصحيفة واصل

فانا

الرياض ــ واصل ــ عبدالله الحارثي:

 تم توقيع اتفاقية تشغيل خدمات المحتوى والرسائل التفاعلية عبر وسائل الاتصالات وعبر مشغلي خدمة الجوال بين شركة فانا الدولية للاتصالات وصحيفة واصل الالكترونية.

وقام بالتوقيع عن شركة فانا الدولية للاتصالات سمو رئيس مجلس إدارة الشركة الأمير فواز بن ناصر آل سعود، وعن صحيفة واصل الالكترونية مدير عام الصحيفة / سعود محمد عامر العتيبي.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة تشغيل المحتوى عبر وسائل الاتصالات ستشهد نقلة نوعية لم تكن بالسابق في توصيل خدمات المحتوى للمشتركين إضافة إلى المحادثات الفورية عبر صفحات الجريدة من أي مكان بالعالم، فضلاً عن أنه يمكن للمشاهدين الاشتراك في كافة خدمات الصحيفة بشورت كود واحد وموحد على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أنه يمكن لجمهور الصحيفة المشاركة في التصويت واستطلاع الرأي والمشاركة في المسابقات والاطلاع على النتائج فوراً عبر صفحات الجريدة.

وأفاد العتيبي بأن خدمات فانا الدولية للاتصالات تعتبر نقلة نوعية لصحيفة واصل الالكترونية حيث انها ستمكن المشاهدين ليكونوا على تواصل لحظة بلحظة مع خدمات الصحيفة، إضافة إلى أن مرونة النظام ستمكن الصحيفة من منح المشتركين خدمات إضافية لم تكن موجودة من قبل.

12
119

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى