المحلية

بالصور: فرق الدفاع المدني بتربة حائل تكافح حريقاً اندلع بسوق الأعلاف

حائل – واصل – فهد الشمري:
تكافح فرق الدفاع المدني في مدينة تربة حائل وبمساندة فرق الدفاع المدني بمحافظة بقعاء حريقاً اندلع صباح اليوم الأربعاء في سوق الأعلاف بالمدينة نفسها.
 وأشارت المصادر إلى أنه لم حين لم يسجل إي إصابات بشرية حتى إعداد هذا الخبر ولازالت جهود الدفاع المدني مسمترة في احتواء الحريق.

وحول هذا أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل المقدم / نافع بن عليان الحربي أن فرق الدفاع المدني بمدينة تربة التابعة لمحافظة بقعاء أخمدت حريقاً اندلع بمجموعة من مباسط الأعلاف صباح اليوم الأربعاء السابع عشر من شهر ذي القعدة الجاري شمال شرق المدينة وتم إسناد موقع الحادث من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بقعاء ومن مركز الإسناد والاحتياط بمدينة حائل وشاركت بلدية تربه ومكتب خدمات المياه بعدد من الصهاريج والمعدات الثقيلة .
كما شاركت الجهات الأمنية والهلال الأحمر في الحادث وشارك عدد من المواطنين بتأمين صهاريج المياه لاستخدامها لأعمال الإطفاء من قبل الدفاع المدني .
هذا وقد ساهمت الرياح في انتقال الحريق ودامت عمليات الإخماد أكثر من عشر ساعات متواصلة ، فيما لاتزال أعمال التبريد قائمة في موقع الحادث حتى ساعة إعداد هذا البيان فيما لم يتعرض أحد لأذى ولله الحمد .
وتجري أعمال التحقيق لكشف أسباب الحريق .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى