المحلية

*الممرضون السعوديون بعد مباشرتهم لاعمالهم في المشاعر المقدسة: سعادتنا كبيرة وفخورين بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن*

توافدوا من مختلف مناطق المملكة.. وعبروا عن فخرهم بخدمة الوطن

مكة المكرمة – واصل – فيحان الجليم : 

ابدى عدد من الممرضات والممرضين السعوديين، العاملين في منشآت “الصحة” بالمشاعر المقدسة، عن سعادتهم واعتزازهم بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن في هذه الايام المباركة.

يشارك في موسم حج هذا العام 1443هـ 1237 ممرض وممرضة سعودية قدموا من مختلف مناطق المملكة.

من كافة مناطق المملكة، يتنافس الممرضون والممرضات، للفوز بفرص المشاركة في موسم الحج، رغبة في خدمة ضيوف الرحمن، و للمساهمة في انجاح الجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة لخدمة الحجاج وانجاح موسم الحج.

من صحة حفر الباطن، الى مركز صحي مشعر عرفة، قطعت الممرضة السعودية نورة شتيوي العنزي، كل هذه المسافات، للتشرف بخدمة ضيوف الرحمن، وزيادة خبراتها الميدانية في مجال الخدمات الصحية، والمساهمة مع زملائها وزميلاتها في انجاح خطة “الصحة” لخدمة الحجاج، وتوفير اقصى درجات الرعاية الصحية لهم.

تقول “نورة العنزي” انها تشارك للمرة الثانية في موسم الحج، وسعيدة بهذه المشاركة، حيث حرصت على المشاركة، خدمة للوطن، وكسباً للاجر في خدمة ضيوف الرحمن.

من الرياض، غادر الممرض معاذ الغامدي، منزل اسرته واطفاله، متوجها الى مشعر منى، ليسجل مشاركته الاولى في موسم الحج، حيث باشر عمله في مستشفى منى الطوارئ، معبراً عن سعادته بهذه المشاركة لخدمة ضيوف الرحمن، والمساهمة في انجاح جهود حكومتنا الرشيدة لخدمة الحجاج والتيسير عليهم لاداء مناسك الحج.

الممرض هاني احمد الحازمي، من صحة مكة المكرمة، يشارك للمرة السادسة عشر، في موسم الحج، مؤكداً ان تأتي لتأدية واجب وطني، وديني، ولاكتساب الخبرة في تقديم الخدمة الصحية لضيوف الرحمن.

ومن مكة المكرمة، تشارك الممرضة ريم باشهاب للمرة الرابعة عشرة في موسم الحج، مبينه ان سبب تكرار مشاركتها في مواسم الحج، طمعاً في الاجر في خدمة ضيوف الرحمن، وللمشاركة في انجاح جهود حكومتنا الرشيدة، ولما تجده من متعة العمل في مواسم الحج.

الممرضة جميلة احمد الزهراني قدمت من الطائف، للمشاركة في موسم الحج وتحديداً ضمن الطاقم التمريضي في مستشفى جبل الرحمة بعرفة، مبينة ان مشاركتها في موسم الحج هذا العام تأتي للمرة السابعة، معبره عن سعادتها واعتزازها بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

ومن مكة المكرمة تشارك الممرضة أريج عبود البشري في موسم الحج للمرة الثامنة مشيرة الى ان حرصها يأتي طمعاً في الاجر لخدمة ضيوف الرحمن، ولانجاح جهود الجهات المعنية، ولاظهار جانب من جهود التمريض الجبارة في مواسم الحج.

الممرضة لنا هاني خضر تشارك للمرة الرابعة في موسم الحج، وباشرت مهام عملها ضمن القوى العاملة في مستشفى منى الطوارئ، معبرة عن سعادتها بهذه المشاركة لخدمة ضيوف الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى