متنوعة

بلدي حبونا يعقد الجلسة 43 ويطالب بتفعيل نظام إدارة طلبات المواطنين

نجران -واصل – حسين القفيلي:

عقد المجلس البلدي بحبونا (120كم شمال نجران)  في دورته الثالثة جلسته العادية رقم (43) ‪ ‬  ‪مساء أمس الموافق 1440/9/14 هـ ، وذلك بحضور جميع الاعضاء حيث رحب رئيس المجلس الأستاذ دواس بن علي آل عامر ، بالاعضاء ومن ثم تذكير المجلس بدوره المهم في التنمية والنهوض بالمحافظة  .

هذا ‪وقد ناقش المجلس توصيات  لجنة الأستثمار الأولى والثانية حول تعديل بعض الأنشطة وتخصيص بعض المواقع الأستثمارية بالمحافظة وقراها وأتخذ بعض الإجرات حيال ذلك ثم ناقش زيارة المجلس لقرى شرق المحافظة .

كما تم استعراض بعض أحتياجاتها على قسم المشاريع بالبلدية مع تحديد زيارة للقرى الغربية في الأسابيع القادمة والوقوف على ماسبق إن تم طرحة خلال الجلسات السابقه مثل تحسين مدخل السرح وإطلاق الإنارة في الأعمدة التي تربط طريق مدارس الجفة للبنات بالشارع العام ومتابعة مشروع حديقة الجفه والممشى والذي تم إقراره سابقاً.

بعد ذلك ناقش عضو المجلس هادي آل صليع بعض احتياجات وادي صخي كأنشطة الوجبات السريعة على طريق وادي عرقان ونجران وبعض الخدمات الأخرى في هذا الوادي ذو الكثافة السكانية العاليه ، إلى ذلك قدم عضو المجلس الأستاذ علي حسين بني هميم ورشة عمل على البويربوينت تتعلق بنظام إدارة طلبات المواطنين كبرنامج من تصميمه وقد يسهل على قسم المشاريع تحميله وحفظ مطالبات المواطنين وفق ذلك البرنامج بعد إقراره حيث يسهل على المراجع والمسؤول تحديد طلبه وماتم عليه والجهات الصادر منها أو إليها حيث يمكن الأستفادة منه ، من حيث توفير الوقت والأمان للمعلومات المقدمة .

هذا وقد لاقى هذا البرنامج استحسان الجميع ووعد مدير البلدية الأستاذ صالح حسن آل عمر بعقد ورش عمل تدريبية للموظفين للاستفادة من هذا البرنامج ، وقدم شكره لعضو المجلس البلدي علي بني هميم على مايقدمه من ورش عمل وابتكارات تساعد في تحسين وجودة بيئة العمل البلدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى