تعليمية

طالبات الطائف يحققن ذهبيتين وفضية في برنامج المهارات الأدبي

الطائف – واصل – محمد خالد :

حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات عددا من الميداليات الذهبية والفضية في برنامج المهارات الأدبية، والتي أقيمت بالمدينة المنورة. حيث حصلت الطالبة ريانة المالكي من الثانوية الـ 30 الميدالية الذهبية فرع القصة القصيرة والطالبة عروب القثامي من مدرسة ثانوية القاعدة للتحفيظ الميدالية الذهبية فرع الشعر الفصيح والميدالية الفضية للطالبة شذى الطويرقي من المتوسطة السابعة في فرع التلخيص والالقاء.

ويأتي هذا الانجاز ثمرة لجهود بذلتها أدارة نشاط الطالبات مديرة ومشرفات تربويات في إعداد وتأهيل الطالبات وصقل مهاراتهن وتنميتها لتحقيق أفضل النتائج.

وهنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ، الطالبات الفائزات بالميداليات في المسابقة ، معتبراً ذلك الإنجاز مصدر فخر لإدارة التعليم بالمحافظة ولأسر الطالبات ، مقدما شكره وتقديره لمدارس الطالبات وأسرهن على جهودهم تجاه الطالبات.

مثمنا جهود إدارة نشاط الطالبات ممثلة في مديرة الإدارة فوزيه الحارثي وفريق العمل من المشرفات التربويات على متابعة أعمال الطالبات في المسابقات ، واكتشاف مثل هذه المواهب في كافة الأنشطة وتهيئة كافة الظروف الملائمة للطالبات في هذه المسابقة متمنيا للجميع المزيد من التميز والإبداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى