المحلية

آل بشر يقف على ” طريق الحزام الجديد ” بمحافظة بيشة (صور)

بيشة – واصل – حسين الاكلبي- ناصر الحكيم:

قام سعادة رئيس بلدية محافظة بيشة المهندس محمد بن حمد ال بشر صباح اليوم الاثنين جولته التفقدية على المشاريع التي تم اعتمادها لخدمة أبناء المنطقة ومنها مشروع ” طريق الحزام الشمالي الجديد” .

حيث كان يرافقه في الجوله المقاولين المكلفين بالمشروه وهم
” شركة ال طاوي و شركة ال جربوع ” وكذلك  ممثل الصحيفة  مساعد مدير  التحرير  بمنطقة  عسير الاستاذ  / ناصر  محمد الحكيم.

 

وتأتي تلك الزيارة ضمن الجولات التي يقوم بها المهندس آل بشر للاطمئنان على إتمام المشاريع حسب توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله .

ويتميز مشروع ” طريق الحزام الجديد بمميزات كثيرة منها طول الطريق والذي يبلغ ١٢ كيلو وعرضه ٤٠ متر ويمتد الطريق من شرق المحافظه جهة طريق الرين حتى غرب المحافظة جهة دوار النقل الجماعي وهو مشروع جبار سيكون واجهة لمنطقة بيشة ووجهه سياحية للزوار والمقيمين 

الجدير بالذكر ان البلدية بالتعاون مع الشركة المنفذة قامت بفتح الطريق خلال أسبوعين من صدور الموافقه ؛ وذلك كلا بحسبه حيث تقوم شركة آل طاوي بالتنفيذ ابتداء من غرب الطريق ، وتقوم شركه الجربوع بالتنفيذ ابتداء من شرق الطريق ؛ حيث يقومون الان بأعمال الردم والتسوية للطريق ثم السفلته ؛ وباذن الله بعد الانتهاء من السفلته ؛ يأتي مشروع الانارة والسلامه المرورية واللوحات الإرشادية والتي ستكون على امتداد الطريق .

علماً بأن البلدية قامت بالأنجاز في الطريق بعد موافقة الوزير بموجب القرار رقم ٣٨٨٣ في ١٤٣٩/٢/٢٠ حيث اوضح رئيس البلدية طريقة العمل على المشروع ؛ وآلية التنفيذ .

كما دار النقاش في عدة مواضيع لها علاقة بالمشروع ومقترحات تساهم على تجهيز المشروع بطريقة جميلة تجعله واجهه جميلة تجذب الزوار للمنطقة.

كما تقدم آل بشر بشكر شركة الكهرباء والتي كانت متواجدة على مدار الساعة وتتجاوب مع البلدية لإزالت اعمدة الكهرباء التي تتوسط الطريق.

وأضاف آل بشر أن “البلدية حريصة كل الحرص على تطوير وتنمية المحافظة وجميع المراكز التابعة لها حسب الدراسات والخطط المعمول بها ، وتوفير كل ما يحتاجة المواطن من الخدمات التي تقدمها البلدية .

مشيراً إلى أن هناك الكثير من الجولات التفقدية المستمرة القادمة بين فترة واخرى والتي تهدف الى متابعة جميع الإعمال والمشاريع التي تخدم المواطن.

ومن جهة أخرى أوضح آل بشر لــ “واصل ” ان الجميع حريص على اتمام جميع المشاريع في وقتها المحدد ، وستكون هناك جولات تفقدية كثيرة للإطلاع على المشاريع القائمة والتي تشرف عليها البلدية إشرافا مباشرا سواء التي يقوم عليها مقاولون أو التي تنفذ بجهود ذاتية من قبل البلدية.

وقال أل بشر ان الطريق الخاص بالمشروع سينتهي من الردم خلال” ١٥” يوم باذن الله .

وأكد أن خدمة المواطن وتسهيل أموره من أولويات قيادتنا الرشيدة وهناك توجيهات عليا لإتمام كل مافيه رفاهية المواطن .

وأخيراً قدم رئيس البلدية المهندس محمد آل بشر شكره وتقديره باسم بلدية محافظة بيشة لـ صحيفة “واصل ” على جهودها ومتابعتها وتغطيتها لأعمال ومشاريع البلدية ، وتواجدهم في قلب الحدث لحظة بلحظة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى