حوادث

الهلال الأحمر بمنطقة تبوك يباشر (15) حالة متفرقة مابين الحرجه والمتوسطة والمستقره

=00

تبوك ـ واصل ـ ابراهيم العنزي :

باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً في  حي الروضة بالقرب من إشارة ضباء في تمام الساعة 9.19 صباحاً ونتج عن ذلك حاله مستقره تم النقل الى مستشفى الملك فهد بتبوك .

وباشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً عند إشارة قاعة تبوك الطريق الدائري في تمام الساعة 10.37 صباحاً ونتج عن ذلك حاله مستقره تم النقل الى مستشفى الملك سلمان العسكري  .

كما باشرت حادثاً في  القليبة بإتجاه تيماء في تمام الساعة 12.20 ظهراً ونتج عن ذلك حاله  مستقره تم النقل لمستشفى محافظة تيماء .

كما باشرت حادث تصادم  على طريق حائل في تمام الساعة 1:00 ظهراً  ونتج عن ذلك حاله حرجه جداً  تم نقلها الى مستشفى محافظة الشملي .

كما باشرت حادث تصادم بطريق المدينة الإشارة الأولى  في تمام الساعة 3:24 ظهراً  .ونتج عن ذلك حاله مستقره تم النقل الى مستشفى الملك فهد بتبوك  .

وباشرت الفرق حادث إنقلاب في طريق المدينة الإشارة الأولى الوقت 4:53 عصراً ونتج عن ذلك (6) إصابات(4)حالات مستقره تم النقل إلى مستشفى الملك فهد بتبوك حالتين متوسطة  تم النقل إلى مستشفى الملك خالد المدني بتبوك صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى