المحلية

بمشاركة “واصل”: فريق الباحة الإعلامي يزور الفنان الكوميدي عبدالله عسيري “بخدره التراثي”

بلجرشي – واصل  – محمد الضويان: 

قام فريق الباحة الاعلامي يوم أمس   بزيارة للفنان القدير عبدالله عسيري “بخدره التراثي” بفندق ساف بمحافظة بلجرشي حيث يحتوي على الخدر التهامي الذي  يخص الفنان العسيري بالمقهى الخاص بالفندق ويتكون الخدر على تراث يزيد عمره أكثر من مائه وخمسون سنة.

وتخلل هذه الزيارة استفسارات كثيرة وكان أهمها غياب الفنان عسيري عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة حيث  أجاب العسيري انه خلال الاوقات الماضية كان منشغلًا ومرافقًا لوالده رحمه الله حيث كان والد الفنان عسيري قبل يتوفاه الله يحتاج للرعايه ويحتاج تواجد الاهل بجواره.

وفي إجابة على سؤال لصحيفة “واصل” عن بدايته الفنية؛ تحدث العسيري  عن حياته الفنية التي انطلقت من مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير وذلك بفضل الله ثم بفضل المخرج القدير فطيس بقنة . ثم انتقل الى مدينة الرياض،مدينة الفن، حيث كانت الانطلاقة الحقيقية للفنان عبدالله عسيري.

وقال عسيري انه سيعود للساحة الفنية وانه لاخلاف بينه وبين الفنان ناصر القصبي وليس بينه وبين اي فنان آخر خلافات أبدًا.

وقد رحب صاحب الفندق الاستاذ سعيد الغامدي بالفريق الاعلامي وبتواجدهم وشكرهم على هذه الزيارة، وقال: إن ما يقوم به الفريق من زيارات متنوعة للمنطقة خدمة جليلة للباحة وقال الاعلام شريك النجاح

ودعا  الفنان عبدالله عسيري الزوار للخدر الخاص فيه يوميا خلال مدة الاقامه في فندق ساف من بعد صلاة العشاء حتى الساعة ١ صباحا مع الالتزام بالإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع إنتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقد أجرت صحيفة “واصل” الإلكترونية لقاءً خاصاً شكر فيه الصحيفة على تواجدها  في خدره التراثي ودعمها له. 

https://youtu.be/o4S0QyPiC6E

https://youtube.com/shorts/wr0O0I7 NJhU?feature=share

١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى