المحليةاهم الاخبار

طالبة تقفز من أعلى سور المدرسة … وآباء يتساءلون من المسؤول عما حدث ؟!! (فيديو)

جدة – واصل- عبدالله الحارثي :

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر هروب فتاة اليوم الخميس في إحدى مدن المملكة وذلك بطريقة غريبة ، حيث قفزت من أعلى سور المدرسة برفقة امرأة كانت تنتظرها خارج المدرسة ؛ ولا يزال بالداخل أخريات يحاولن الصعود فوق السور ؛ والخروج من المدرسة .

وتساءل الجميع عن دور مديرة المدرسة والمشرفات عن هذه الفتاة الصغيرة ؛ واين حارس المدرسة وطالبوا بمحاسبة الطاقم الإداري بالمدرسة .

هذا وتعتبر ظاهرة خروج الفتيات من المدارس بهذه الطريقة الغريبة قليلة في مجتمعنا ولله الحمد  ؛ ولكنها تنذر بالخطر وقد تودي بحياة الكثيرات عندما يغيب الرقيب .

وتساءل الآباء الا يوجد نظام في المدرسة يجعل مثل تلك الأفعال محدودة ؛ ويحد من ازديادها ؛ ويتابع دخول وخروج الطالبات أم أن هناك إهمال في المدرسة.

هذا وقد تابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم مقطع الفيديو المتداول عن هروب الطالبات من السور الخارجي لإحدى المدارس .

وبعد عمليات البحث والتواصل تبين للإدارة أن المدرسة تابعة لتعليم منطقة مكة المكرمة .

وقامت على الفور تم التوجيه بتشكيل لجنة لزيارة المدرسة من مكتب التعليم والقيادة المدرسية وإدارة المتابعة وإدارة التوجيه والإرشاد، لتباشر الإجراءات التربوية المناسبة والتي تمنع تكرار مثل هذه السلوكيات مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى