المحلية

أمانة الطائف تدعم مهرجان ولي العهد الهجن بكافة الخدمات البلدية

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

وقف أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل على المشاريع التي نفذتها وتنفذها الأمانة بموقع مهرجان سمو ولي العهد للهجن بحضن، وأطلع على أخر الإنجازات المتحققة، والأعمال التي نفذت بموق ميدان الطائف والمواقع المحيطة، بالإضافة الى الاحتياجات الآنية والمستقبلية للموقع.

واطلع ميدانيا على سير العمل في عدد من أعمال الأمانة الجاري تنفيذها كالأرصفة والإنارة والتشجير والخدمات البلدية المساندة للتسهيل على مرتادي المهرجان من ملاك الهجن والمضمون والعاملين وزوار المهرجان وسباقاته من عشاق هذه الرياضة الأصيلة، وقد رافقه خلال الجولة الوكلاء والمختصون بالأمانة.

ووجه أمين الطائف المهندس محمد آلِ هميل بسرعة إنجاز كافة الأعمال الجاري تنفيذها، وذلك وفق خطة زمنية محددة، وتعزيز الخدمات البلدية بمحيط المهرجان بما يتناسب وكثافة الإقبال، وتكثيف الجولات الرقابية الصحية، وتعزيز أعمال إزالة المشوهات البصرية.

وبينت الأمانة أنها الاعمال التي تم الأنتهاء منها شملت الانارة والأرصفة الداخلية وأعمال الدهان والمسح والتسوية للتربة والنظافة والوقاية الصحية وكافة خدمات الإصحاح البيئي، ودعم المهرجان بمعدات وآليات على مدار الساعة لمساندة كافة الجهات العاملة في تقديم الخدمات، وتم التنسيق المشترك مع كافة الشركاء لتعزيز الخدمات، كما تم وضع خطة دعم مستقبلية للموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى