المحلية

أمير الباحة يتسلم تقريراً عن منجزات وأعمال مجلس بلدي الحجرة

الباحة – واصل – ماجد غريب :

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً عن أنشطة وجهود المجلس البلدي لمحافظة الحجرة خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم محافظ الحجرة عبدالرحمن عصيدان ، و رئيس المجلس البلدي بمحافظة الحجرة على بن عبيد الصلاحي وأعضاء المجلس .

واستمع سموه إلى شرح من رئيس المجلس عما تضمنه التقرير من أنشطة وجهود، إضافة إلى الخطط المستقبلية للمجلس، التي تأتي في مقدمتها متابعة تنفيذ المشروعات المعتمدة بالمحافظة، وعدد من الخدمات البلدية.

وشدد سمو أمير المنطقة ، على رئيس وأعضاء المجلس بالوقوف على أداء البلديات والخدمات المقدمة، وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين من خدمات، والرفع من مستواها، وإيصال صوت المواطن للمسؤول، لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم، مؤكدا على العمل بروح الفريق الواحد.

وبين ما يمثله عمل المجالس البلدية من أهمية، الذي يعد عملا تكامليا بينهم وبين الأمانات والبلديات، مشيدا بجهود مجلس بلدي الحجرة وما تضمنه التقرير من منجزات.
من جانبه أعرب محافظ الحجرة ورئيس وأعضاء المجلس البلدي عن بالغ شكرهم لسمو أمير المنطقة على استقباله ومتابعته الدائمة لأعمال المجالس البلدية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى