مجتمع واصلمجتمع واصل

 رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران يهني القيادة بمناسبة اليوم الوطني 86

f8db2335-ec12-4ec6-af8d-a0c1bf9c91e3

نجران – واصل – علي ال بعتج:

رفع رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الاستاذ سعيد بن أحمد آل جبار خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة .
وقال آل جبار ” إنه في هذا اليوم الأغر تحل الذكرى الـ ( 86 ) لليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان ، وهو اليوم الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة ، التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء ، اليوم الوطني يوم توحيد هذا الكيان الشامخ على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه -“.
وأوضح أنه في هذه الذكرى الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة ، التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق ، في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء والعطاء ، وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم كيف لا وهذا البلد هو مهبط الوحي وقبلة المسلمين , منوهاً باهتمام الدولة – رعاها الله – بتدريب الشباب وتوظيفهم ودعم كل توجه لإيجاد مسارات تدريب متطورة وغير تقليدية تستوعب الشباب وتمدهم بمهارات سلوكية ومهنية في شتى المهن التي يحتاجها سوق العمل .
ونوه بما حظيت به منطقة نجران في مجال التدريب التقني والمهني من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله – لإنشاء وتجهيز منشآت تدريبية تحقق أهداف ورؤية المملكة التي ترتكز على بناء الإنسان وتنمية المكان للمضي قدماً نحو العالم الأول بعون الله تعالى.
أكد حرص واهتمام مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة على تحقيق أقصى استفادة من هذا الدعم المالي السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين.
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتحقيق الإسهام الفاعل للمؤسسة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، من خلال توفير التدريب التقني والمهني لأبناء وبنات الوطن بالجودة والكفاية التي يتطلبها سوق العمل وتحقيق ريادة عالمية تكفل الاستقلالية والاكتفاء الذاتي .
وسأل آل جبار المولى عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، نعمة الصحة والعافية وأن يحفظهم من كل سوء وأن يديم لهذه البلاد أمنها واستقرارها ويسدد قادتها المخلصين إلى ما يحبه ويرضاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى