رياضي

بحضور ” واصل ” إنطلاق الدورة السعودية الخضراء الرمضانية بمركز جدم شرق الليث

الليث – واصل – رازق البجالي :

انطلقت مساء يوم أمس الجمعة ١٤٤٢/٠٩/٠٤ هـ “دورة السعودية الخضراء الرمضانية ” بمركز جدم بملعب قرية” مبشع ” شرق محافظة الليث بحضور صحيفة ” واصل” الإلكترونية .

حيث تعتبر تحت مظلة ورعاية وإشراف نادي الليث الرياضي ودعم وتنظيم الجمعية الخيرية بمركز جدم والتي تظم أربع فرق مشاركة وهي ” فريق المجد و فريق النجوم وفريق الطواحين وفريق الرواد ” .

وقد أنطلقت الدورة بحضور رئيس نادي الليث الأستاذ عبدالله البصراوي ومشرف بلدية غميقة سليمان اليزيدي  وكذلك نائب جمعية البر الخيرية بمركز جدم الأستاذ عبدالرحمن دخيل ومدير تنظيم هذه الدورة الرمضانية الأستاذ /عبدالمجيد زايد الفهمي .

كما أقيمت المباراة الافتتاحية تحت قيادة الحكم آدم مشاكس وعلق على مجريات أشواط هذه المبارة المعلق الجميل الأستاذ/ عبدالمنان نيازي .

وعند بداية المبارة الافتتاحية بين فريق المجد وفريق النجوم قدموا من خلال اللقاء مباراة جميلة استمتع جميع الحضور بمشاهدتها وكان لقاء كبير في المستوى والنتيجة حيث فاز فريق المجد بنتيجة ثقيلة على فريق النجوم بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد.

هذا وقد قدم رئيس نادي الليث شكره للقائمين على تنظيم هذه الدورة الرمضانية والجهود المبذولة والتي شهدت تنظيماً أكثر من رائع وقدم شكره للحضور والتزامهم بالإجراءات الاحترازيه والتباعد الجسدي والذي كان سبباً في نجاح المباراة الافتتاحية متمنياً لهذه الدورة الرمضانية النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى