الإقتصادية

مدير عام بنك التنمية الاجتماعية : ارتباط البنك بـ “صندوق التنمية الوطني” سيدعم أهدافه ويرفع كفاءة برامجه

الرياض – واصل : 

ثمن مدير عام بنك التنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة الأمر الملكي الصادر بإنشاء صندوق باسم “صندوق التنمية الوطني”، الذي يرتبط به تنظيمياً بنك التنمية الاجتماعية وعدد من الصناديق التنموية.

ورفع الدكتور النملة باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات البنك الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على ما تضعه الحكومة الرشيدة من تنظيمات هدفها الأساسي تحقيق التكامل بغرض توحيد جهود التمويل الحكومي ووضع جميع الصناديق تحت مظلة واحدة، وهذا بدوره يؤدي إلى شمولية التخطيط وتوجيه الأنشطة التمويلية إلى مختلف مجالات التنمية وهي أحد الأسس المهمة في دفع عجلة التنمية.
وأكد الدكتور النملة أن الدولة – رعاها الله – لم تألُ جهداً فيما يتعلق بتوجهها نحو مختلف مجالات التنمية على جميع المستويات الاجتماعية، والاقتصادية إذ نلحظ ذلك من خلال رسم الخطط التنموية وتنظيم التشريعات التي تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 .

وأكد الدكتور النملة أن ارتباط بنك التنمية الاجتماعية بـ “صندوق التنمية الوطني” سيدعم أهداف البنك ويرفع كفاءة برامجه الموجهة نحو التمويل الأصغر وتنمية المشاريع متناهية الصغر ورعايتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى