المحلية

وفد من مجلس بلدي “أحد رفيدة” يزور بلدية تيماء

تيماء – واصل – نواف التمامي : 

أستقبل سعادة رئيس بلدية محافظة تيماء الأستاذ / سعيد بن خليل السعيد ظهر اليوم بمكتبه وفد من مجلس بلدي محافظة أحد أرفيدة التابعة لمنطقة عسير يرافقهم رئيس المجلس البلدي بمحافظة تيماء الأستاذ / فايز بن عماش العنزي وعدد من أعضاء المجلس .

حيث أبدى ” السعيد” خلال الزيارة ترحيبه برئيس المجلس البلدي بمحافظة أحد رفيدة وكافة الأعضاء المرافقين ، مثمنا ما انطوت عليه من أهداف تشمل استنساخ التجارب الرائدة ونقل الخبرات إلى بلدي تيماء عبر مشاركة الكوادر المؤهلة الموجودة ، متمنين لهم التوفيق ، ومؤكدا على أهمية دور المجلس البلدي في إبراز ومتابعة المشاريع والخدمات التي تقدمها البلدية.

من جهته استمع الجميع إلى كلمة ترحيبية توجيهية من سعادة رئيس بلدية محافظة تيماء ، كما تبادل الجميع أطراف الحديث حول أهمية دور المجالس البلدية ، أطلع من خلالها على عرض مرئي عن إنجازات البلدية الملموسة على أرض الواقع .

وفي ختام الزيارة عبر أعضاء بلدي أحد رفيدة عن إعجابهم بما تشهده محافظة تيماء من تطور من خلال المشروعات المنجزة ومرافقها ، مؤكدين في الوقت ذاته على أهمية الزيارة للإطلاع على تجربة بلدية تيماء ، مشيرين إلى إستمرار بحث سبل التعاون والاستفادة منها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى