مساحة حرة

واصل في عامها السابع

سعود العتيبي / رئيس مجلس الإدارة

نشأت صحيفة واصل الإلكترونية بتاريخ ٢٦ / ٦ / ١٤٣٦ هـ ومن ذلك التاريخ وحتى هذه اللحظة مازالت تواصل مسيرها نحو القمه بجدارة ، وهاهي الأن تدخل عامها السابع بعد أن قطعت ٦ أعوام قدمت خلالها خدمات للوطن والمواطن وساهمت في نقل مطالب المواطن التي لاقت تجاوب من المسؤولين في حينه ، واصل قطعت هذا المشوار بجدارة ووصلت إلى كل طبقات المجتمع في وقت وجيز وعرفها المواطن والمسؤول والصغير والكبير حتى أصبحت بفضل من الله منبر ومرآة كل مواطن ، وهاهي تواصل مسيرها بكل مصداقية منذ نشأتها إلى الآن مع انطلاقة  عامها السابع .

واصل هذه الصحيفة المتميزة التي تزخر بالكفاءات الإعلامية والكوادر المميزة من الإعلاميين والإعلاميات المؤهلين إعلاميا والمميزين على مستوى المملكة من كافة مناطق المملكة .

ولو تابعت اخي القارئ الكريم تصنيفات اخبار الصحيفة لتبين لك أن الصحيفة قطعت مشوار كبير في خدمة الوطن والمواطن بمهنية عالية  لما قدمته خلال هذه السنوات الماضية حتى أصبحت واصل في متناول القراء من داخل المملكة وخارجها.

ونحن في بداية عامنا السابع نوضح لجميع القراء أننا سائرون على نهجنا في متابعة ونشر كل ماهو صحيح بمهنية وبمصداقية عالية بعيداً عن الشائعات والمحتوى الهابط وفق ماتقتضية منا هذه المهنة الشريفة . ( واصل تواصل نحو القمه).

وأخيراً أتقدم بالشكر الجزيل لجميع الزملاء والزميلات اللذين ساهموا في نجاح هذا المنبر الإعلامي المميز منذ نشأته وحتى هذه اللحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى