متنوعة

بإشراف رئيس البلدية تكثف بلدية الحازمي جولاتها الرقابية على الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية

الحازمي – واصل – ناصر الحكيم:

كثفت بلدية الحازمي جولاتها الرقابية على الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية, وذلك بإشراف مباشر من رئيس البلدية ومشاركة الفرق الرقابة بإدارة صحة البيئة بالبلدية حيث قامت بعمل جولات رقابية تفتيشية مكثفة على المواقع العامة ومواقع التجمعات وصالات الأفراح ومحلات الفواكه و الخضروات و المطاعم و البوفيهات و عدد من المحلات التجارية وذلك للتأكيد على تطبيقها للإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا ( كوفيد 19 )..

وأوضح رئيس البلدية المهندس إبراهيم بن صالح القرني باستمرار الجهود الخاصة بالإجراءات الاحترازية في مكافحة فيروس “كورونا”، وعدم التهاون مع المخالفين وفق التعليمات الصادرة، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام بالمعايير والبروتكولات المتبعة لمنع والحد من انتشار الفايروس .

وأكد القرني بأن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وتوجيهات معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل وبإشراف أمين منطقة عسير الدكتور وليد بن محمد الحميدي.

موضحاً بأن البروتوكول الوقائي للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لوزارة الشؤون البلدية والقروية للمحلات التجارية مع إلزامهم بارتداء الكمامات، ووضع ملصقات أرضية، ويتضمن أيضاً الدفع عبر نقاط البيع الإلكترونية، وتطهير المرافق وجميع الأسطح التي يلمسها الموظفون أو العملاء كل ساعتين، وتطهير سلال التسوق بعد كل استخدام.

كما دعى “القرني ” إلى ضرورة التكاتف مع الجهود المبذولة، والإبلاغ عن أي مخالفات للإجراءات الإحترازية والوقائية عبر التواصل مع مركز البلاغات 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى