متنوعة

مشاركه فرع المياه بمحافظه الاحساء في معرض التوعيه والترشيد

59f2deda-e598-40ec-9e4f-3ecd6fccb1d8 (1)

الأحساء ــ واصل ــ زهير الغزال:

مشاركه فرع المياه بمحافظه الاحساء في معرض التوعيه والترشيد  الذي عقدته شركه أرامكو السعوديه في قاعه الدره بالعضيليه لمده ثلاثه ايام متواصله.

حيث جاءت مشاركه الفرع بتوجيه من مدير فرع المياه بمحافظه الاحساء سعاده المهندس / عبدالله بن بوسف الدوله وذلك لتوضيح الخدمات المقدمه من قبل الفرع ومشاركه في توضيح الخدمات التي تقدم للمواطنين وبيان مدى اهميه الترشيد في استهلاك المياه في الحفاظ على الثروه المائيه في محافظه الاحساء.

مثل الفرع في هذه الفعاليه كل من قسم محطات معالجه الصرف الصحي برئاسه المهندس / حسين الرمضان وقسم الترشيد والتوعيه برئاسه الاستاذ / سعيد البوحويح.

وتم خلال المعرض عرض طرق واساليب المعالجه المستخدمه في محافظه الاحساء مع توضيح حجم الكميات التي يتم معالجتها وتسليمها لهيئه الري والصرف للاستفاده منها في ري المزروعات في المحافظه.

وكذلك تم توزيع حقائب ترشيد استهلاك المياه مجانا لزوار المعرض مع التأكيد على اهميه الترشيد وأثاره الايجابيه الكثيره التي تسهم بدورها في حفظ مخزون المياه الحالي للاجيال القادمه.

القسم المخصص للفرع شهد اهتماما كبيرا وحضورا مكثفا من الزوار نظرا لاهميه ماتم تقديمه من معلومات ولتفاعل المشرفين بالقسم مع الجمهور والاجابه على جميع استفساراتهم.

ويسر الفرع ان يعلن عن استعداده للمشاركه بالمعارض والفعاليات المختلفه بمحافظه الاحساء لتوضيح المهام التي يقوم بها ولنشر الوعي في ترشيد استهلاك المياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى