متنوعة

محافظ ” الجموم ” يفعّل حملة (الخوارج شرار الخلق) بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة

الجموم – واصل – فيحان الجليم :

فعّل محافظ الجموم الأستاذ فهد بن منير القثامي حملة «الخوارج شرار الخلق» بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري خلال زيارته التفقدية لأعمال هيئة محافظة الجموم وآلية تنفيذ حملة (الخوارج شرار الخلق).

وأوضح فضيلته أن هذه الحملة المباركة التي أطلقها معالي الرئيس العام تهدف إلى تحصين المجتمع من خطر الخوارج وفكرهم، وخاصة جماعة الإخوان المسلمين والسرورية وداعش والقاعدة وغيرها من الجماعات الإرهابية المخالفة للنهج الإسلامي الحنيف.

كما تابع فضيلته تنفيذ فعاليات حملة (الصلاة نور ) وذلك عبر الشاشات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة.

كما التقى العمري بمنسوبي هيئة محافظة الجموم وأكد أثناء لقائه أهمية بذل مزيد من الجهد الميداني والتوعوي وحث الناس على طاعة الله والبعد عن معاصيه وفق ما جاء في الكتاب والسنة.

الجدير بالذكر أن حملة (الخوارج شرار الخلق ) دشنها بالمنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل يحفظه الله.

وفي ذات الشأن ألقى فضيلة المدير العام محاضرة توعوية في الجامع الكبير بالمحافظة بعنوان (الصلاة نور) ضمن برنامج حملة الصلاة نور والذي تنفذه الرئاسة.

وتحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وهي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى