المحليةاهم الاخبار

الآن : “فتاة تطعن والدها وتقفز من الدورالثاني بشارع الغزالي بالطائف “

14808_12835

الطائف – واصل – نايف الحارثي :

 باشرت الجهات الأمنية بشرطة الطائف قبل قليل إقدام فتاه على طعن والدها بسكين.

وذكر شاهد عيان لواصل أن الفتاه حاولت الانتحار بالقفز من الدور الثاني بشارع الغزالي أمام قصر أحلى الليالي مقابل لمستوصف  الأسرة  وأُصيبت بعدة كسور بسيطة وتم نقل الأب عن طريق ذويه قبل وصول فرق الهلال الاحمر.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل حال ورودها. 

تحديث :

ذكر المتحدث الرسمي للهلال الأحمر شادي الثبيتي بأن العمليات تلقت بلاغا يفيد بان هناك فتاة سقطت من الدور الثاني على غرفة بالاسفل في شارع الغزالي وتم استدعاء فرقة الدفاع المدني لاخراجها وتحويلها لمجمع الملك فيصل مباشرة .

تحديث 1:

 وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز الشرقية بشرطة محافظة الطائف بُلِّغ بتاريخ 28 محرم 1437 هـ بتعرُّض فتاة سعودية الجنسية في العقد الثاني من العمر للسقوط.

وأضاف: فور تلقي البلاغ باشرت الجهات ذات العلاقة الحادثة، واتضح أن الفتاة أقدمت على طعن والدها البالغ من العمر٦٠ سنة في الصدر، ثم حاولت إيذاء نفسها بإسقاطها من الدور الثاني. وقد تم نقل الفتاة ووالدها للمستشفى، وحالتاهما مستقرتان، وتم إحالة القضية لجهة الاختصاص. وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز الشرقية بشرطة محافظة الطائف بُلِّغ بتاريخ 28 محرم 1437 هـ بتعرُّض فتاة سعودية الجنسية في العقد الثاني من العمر للسقوط.

وأضاف: فور تلقي البلاغ باشرت الجهات ذات العلاقة الحادثة، واتضح أن الفتاة أقدمت على طعن والدها البالغ من العمر٦٠ سنة في الصدر، ثم حاولت إيذاء نفسها بإسقاطها من الدور الثاني. وقد تم نقل الفتاة ووالدها للمستشفى، وحالتاهما مستقرتان، وتم إحالة القضية لجهة الاختصاص.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى