رياضي

إختتام منافسات الجولة 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم بخمس مباريات

الرياض- واصل- صقر الغامدي:

تختتم مساء اليوم الأحد منافسات مباريات الجولة 10 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بخمس مباريات حيث يلتقي في المباراة الأولى أبها والوحدة
عند الساعة 3:40 مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها ويواجه العين في المباراة الثانية فريق التعاون عند الساعة 3:45 مساءً على مدينة الملك سعود الرياضية في منطقة الباحة.

ويقابل الفتح فريق الفيصلي عند الساعة 5:35 مساءً على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ويلتقي الرائد الأهلي القادم من جدة عند الساعة 5:55 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.

وفي آخر مباريات اليوم يستضيف القادسية في ديربي الشرقية والذي منالمحتمل أن يحفل بالندية والإثارة والمتعة فريق الإتفاق عند الساعة7:40مساءً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر .

في المباراة الأولى يحتل أبها المركز الثاني عشر برصيد( 11) نقطة جمعها من 9 مباريات. بينما يحتل الوحدة المركز التاسع برصيد( 12) نقطة جمعهامن 9 مباريات. وفي المباراة الثانية يحتل العين المركز السادس عشر في سلم الترتيب حتى ما قبل مباراة اليوم برصيد( 7) نقاط جمعها من 9 مباريات بينما يحتل التعاون المركز الخامس برصيد(14) نقطة حتى ما قبل مباراة.

اليوم جمعها من 9 مباريات وفي حال تغلبه على العين اليوم يصعد إلى المركز الرابع وفي المباراة الثالثة يحتل الفتح المركز الثالث عشر برصيد(10)نقاط جمعها من 9 مباريات ويحتل الفيصلي المركز السابع برصيد( 13) نقطة جمعها من 9 مباريات وفي المباراة الرابعة يحتل الرائد المركز الحادي عشر برصيد(11) نقطة جمعها من 9 مباريات.

بينما يحتل الأهلي المركز الثاني في وصافة الترتيب برصيد 19 نقطة حتىما قبل مباراة اليوم أمام الرائد جمعها من 9 مباريات وفي حال فوزه على الرائد اليوم يقترب من المتصدر الهلال ويتقلص الفارق بينه وبين الهلال إلى نقطة واحدة فقطوفي آخر مباريات اليوم يحتل القادسية المركز الثامن برصيد( 13) جمعها من 9 مباريات بينما يحتل الإتفاق المركز
السادس برصيد( 14) نقطة جمعها من 9 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى