المحلية

الحوادث المصاحبة لامطار عسير يوم الاثنين 1437/6/26والتي باشرتها فرق الدفاع المدني بالمنطقة (صور)

4ec178c2-8964-4afe-881f-520c99d5c5e8

عسير ــ واصل ــ سعود العتيبي:

صرح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أنه ورد عدداً من البلاغات أثناء هطول الأمطار على المنطقة يوم أمس تضمنت في الأتي:

تلقى مركز المضه بمحافظة طريب بلاغ عن احتجاز سيارة من طراز باث فايندر في سيل بوادي ملاح حيث تم استخراج السائق بصحة جيدة و سحب السيارة من الموق، كم تلقى المركز بلاغ عن احتجاز السيل لسيارة شاص تويوتا تم سحب السيارة من قبل الفرقة، ووردبلاغ أخر عن احتجاز عدد مركبتين في وحل خلف مستشفى المضه وتم أستخراج المركبتين من قبل الفرقة،كما تلقى المركز بلاغ عن احتجاز شخصين في سيل بوادي معيقل تم استخراجهما من قبل الفرقه وهما بصحة جيدة.

وفي نفس السياق تلقى مركز المضة أيضاً بلاغ عن احتجاز مركبة بسيل في وادي مرى بداخلها شخص مسن وامرأة وثلاثة اطفال وتم أستخراجهما من قبل الفرقة بمساعدة المواطنين وتم نقل المرأة للمستشفى للاطمئنان على صحتها.

من جهة أخرى تلقى مركز المضة  بلاغ عن دخول المياه باتجاه محطة وقود بالمضة ، تم فصل التيار الكهرائي عنها والتنسيق مع البلدية لمعالجة الوضع.

30ff63ba-2028-46f2-a85c-34e75ec61c87

وفي محافظة تثليث ورد بلاغ لمركز الدفاع المدني بتثليث عن احتجاز عدد 6 مركبات في وحل اطراف وادي تثليث ،تم معالجة وضعها من قبل الفرقة بمساعدة المواطنين.

وفي محافظة بيشة ورد بلاغ عن أحتجاز عدد 3 مركبات في وحل تم معالجة وضعها من قبل الفرقة ، كما تلقة المركز ببيشة بلاغ عن احتجاز عدد 8 اشخاص باعلى وادي القوباء بالحدود الادارية مع النماص تم استخراجهم من قبل بعض منسوبي الدفاع المدني المسلمين خارج عملهم حيث باشروا الحالة بمساعدة بعض المواطنين لتعذر وصول فرقة الدفاع المدني لهم لشدة جريان مياه السيول وهم بصحة جيده.

وفي محافظة النماص ورد بلاغ عن احتجاز عدد اربعة اشخاث داخل سيارة طراز GMC بوادي بني قشير بالنماص ، تم استخراجهم وصحتهم جيدة ونقلهم لمنزلهم.

ومن جهة أخرى ورد بلاغ في النماص  عن احتجاز مركبتين الاولى هايلكس بداخلها شخص والثانية صالون تويوتا بداخلها ايضاًشخص بوادي بني مشهور ، تم استخراجهما من قبل الفرقة وصحتهما جيدة.

وفي نفس السياق ورد لمركز الدفاع المدني  بلاغ عن احتجاز سياره طراز كورلا بداخلها شخص في سيل بوادي ال خضراء بالنماص تم استخراج الشخص من قبل الفرقه وهو بصحه جيده.

اوفي محافظة أبها ورد بلاغ عن احتجاز سيارة مرسيدس في تجمع مياه بحي الموظفين بابها ، تم استخراجها من قبل الفرقة.

cecbfe5c-ea6b-4f0e-b339-2b210f16ae7b

وفي محافظة المجاردة ورد بلاغ عن اجتراف السيل لسيارة من طراز لاند كروزر بوادي خاط لا يوجد بداخلها احد ، ولازال البحث عنها من قبل الفرق بمساعدة بعض المواطنين نظراً لشدة جريان السيل بالوادي.

كما ورد بلاغ أيضاً بالمجاردة عن احتجاز سيارة من طراز ميتسوبيشي بمياه السيل بوادي البدله ، لا يوجد بداخلها احد وجاري محاولة التعامل معها من قبل الفرق.

fdcaf0ee-9f62-4032-80a4-cc824bd86244

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى