متنوعة

اجراء فحص كوفيد-19 للعاملين بمقر فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير

custom jerseys nike air jordan mens best wigs custom jerseys nfl team shop adidas ultra boost sale nfl steelers youth baseball jerseys youth baseball jerseys cheap human hair wigs nfl store ass sex toy nike air jordan store online wig store jersey for sale

عسير- واصل – اماني الملفي :

بالتنسيق بين ادارة الخدمات المشتركة ومركز الفحص الموسع بأبها, تواجد اليوم في مقر فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير فريق طبي لإجراء الفحص المخبري لفايروس كوفيد 19 للموظفين والعاملين في مقر الفرع. وتقدم مدير الفرع المهندس عبدالله الويمني ونائبه المهندس محمد العسيري الموظفين لإجراء المسحة الطبية.

وتأتي هذه المبادرة للتأكد من سلامة الجميع وتسهيل اجراء الفحص لراغبين من العاملين في الفرع. وأشاد المهندس عبدالله الويمني بهذه المبادرة وبأهدافها وأهميتها, ومشيدا ايضا بالتعاون المثمر مع وزارة الصحة وحرصها على التواجد في مقر الفرع لتنفيذ الفحوصات لكافة الموظفين, ومقدما شكره لمدير الخدمات المشتركة علي الشعفي ولمدير مركز الكشف الطبي المهندس عبدالله ال حمدان وفريق عمله. كما اكد الويمني على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية في مقر العمل المتمثلة في التباعد الجسدي وترك مسافات امنه بين الموظفين، مع الحرص على لبس بالكمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى